صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صلاح يتحدث عن علاقته بـ "نونيز" ويؤكد: أكرس حياتي للكرة

الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 05:17 مساءً
مجدي سلامة
صلاح ونونيز
صلاح ونونيز

تحدث الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن علاقته بزميله الأوروجوياني داروين نونيز، في الريدز.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: " أعتقد أنه لأنه رأى أنني أنظر إليه دائمًا عندما يركض وأحاول فقط أن أساعده، وأحاول أن أعطيه الكرات، فهو دائمًا يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ، أعتقد لأن كلانا سريع ولدينا السرعة، فهذا يجعلنا نفهم لعبة بعضنا البعض".

وأضاف: "ولكن أيضًا عندما يلعب كودي في هذا المركز، فهو رجل رائع. إذا فهمت طريقة لعبهم، ستكون لعبتك أسهل، لذلك أحاول دائمًا فهم ألعاب اللاعبين الآخرين، حتى أعرف أين يمكنني أن أكون، الأمر مختلف في هذا المركز مع هذا اللاعب ومع اللاعبين الآخرين، كوستاس وروبو مختلفان تمامًا، وداروين وكودي مختلفان أيضًا، لذلك يجب علي التكيف مع اللاعبين الذين سيلعبون وأين سيلعبون".

واختتم: " أنا حقا أعتني بجسدي، أعلم أنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء كبيرة، عليك أن تعمل بجد هذا هو العلم، وأنا لا أقول ذلك وحدي، أحاول دائمًا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة العلاج وصالة الألعاب الرياضية، ويمكنك أن تسأل الجميع، أحاول دائمًا أن آتي أولاً وأغادر أخيرًا، أكرس حياتي للعبة، أريد فقط أن أكون لائقًا طوال الوقت، حتى تفعل أشياء صغيرة وتحدث فرقًا كبيرًا في التفاصيل".