صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كرم جابر : سأقاتل من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 |خاص

السبت 25 نوفمبر 2023 | 07:16 مساءً
عمرو الحلواني
كرم جابر
كرم جابر

أكد كرم جابر البطل الأولمبي التاريخي للمصارعة المصرية عودته من جديد لخوض المنافسات الرسمية والمنافسة على التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 المقبلة .

وقال كرم جابر في تصريحات خاصة لـ " البلد سبورت " إنه يخوض معسكر مغلق قوي الآن بالمركز الأولمبي بالمعادي للتجهيز لخوض بطولة إفريقيا المقبلة والتأهل إلى أولمبياد باريس .

وأضاف : " تركيزي الآن التجهيز بأفضل شكل ممكن لخوض البطولة الإفريقية وحسم التأهل إلى الأولمبياد ، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك " .

تلقى اتحاد المصارعة خطابا من اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية لإخطارهم برغبة كرم جابر لاعب المنتخب السابق صاحب الـ 44 عاما في العودة مرة أخرى والمشاركة فى المنافسات، وعلى رأسها البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس .

وطلبت اللجنة الأولمبية من اتحاد المصارعة وضع خطة بعد قرار عودة كرم جابر، لإعداده و تأهيله للمشاركة في البطولات، وهو ما يعكف اتحاد المصارعة عليه فى الفترة الحالية.

ويخوض كرم جابر تدريباته في الفترة الحالية بالمركز الأولمبى استعدادا لحسم مصيره سواء بالمشاركة فى البطولة الأفريقية من عدمه وفقا لما تحسمه تجاربه مع اللاعب الذى يلعب في نفس وزنه بالمنتخب.

يذكر أن كرم جابر شارك فى بطولة العالم للرواد التى أقيمت الشهر الماضى باليونان و توج بالمركز الأول والميدالية البذهبية.

ويعد كرم جابر واحدا من أبرز اللاعبين الأولمبين في تاريخ مصر ، وحصد الميدالية الذهبية لأولمبياد أثينا 2004 ، بجانب فضية أولمبياد لندن 2012 .