صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

القصة الكاملة فى أزمة طبيب الزمالك ومصطفي شلبي .. ومطالب برحيل أسامة

الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 02:23 مساءً
قسم الرياضة
مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

اشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بسبب أزمة طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة و مصطفي شلبي لاعب الفريق بسبب التشخيص الخاص بحالة مصطفي شلبى بعد اصابته فى مباراة بيراميدز فى كاس مصر .

وكان طبيب الفريق الدكتور محمد أسامة قد أكد بعد اصابة اللاعب وتوجه للمستشفى بأنها كدمة قوية فى وجه القدم فقط تم منحه راحة بفرمان من رئيس الجهاز الطبي الدكتور محمد أسامة

ومنذ مباراة بيراميدز فى كأس مصر التى فاز بها الزمالك تغيب اللاعب عن المشاركة مع الفريق وهو ما أثار العديد من التساؤلات بعد تشخيص بأنها كدمة فى وجه القدم ولا تحتاج الى تلك المدة الطويلة للعلاج .

ومع استمرار الغياب .. علم البلد سبورت أن حالة من الغضب الشديد اجتاجت نادي الزمالك تجاه طبيب الفريق بل وصل الأمر وفقا لتأكيدات مصادر داخل النادي أن الدكتور عبد الله جورج المستشار الرياضى لمجلس الادارة طلب رحيل طبيب الفريق بسبب هذا التشخيص وعدم تحديد الحالة وفقا للأشعة التى أجراها لاعب الفريق .

وقالت مصادر داخل النادي : "تم تشخيص الإصابة التى تعرض لها مصطفى شلبي فى مباراة بيراميدز بكأس مصر، على أنها كدمة فى وجه القدم وبالتالى تم منحه راحة بفرمان من رئيس الجهاز الطبي الدكتور محمد أسامة".

وأوضح المصدر أنه حينما عاد مصطفى شلبي من الراحة وبدأ يشارك فى التدريبات عاودته الإصابة من جديد وشعر بآلام في قدمه وتم تشخيص الإصابة من جديد بوجود كسر فى القدم ويحتاج إلى تركيب شريحة ومسمار.

وتابع: "مجلس الإدارة تحدث مع رئيس الجهاز الطبي عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مصطفى شلبي فأكد لهم على أن تشخيصه صحيح"، إلا أنه شدد على أهمية إخضاع اللاعب لفحوصات من جديد، للوقوف على حقيقة الإصابة.

وهو الأمر الذى تسبب فى غضب شديد داخل مجلس الادارة من تشخيص طبيب الفريق بعد التاكد من وجود كسر فى قدم اللاعب وسيحتاج الى فترة غياب طويلة بل بدأ برنامجه التأهيلى وهو مصاب بكسر .

ورغم الرسائل التى نشرها كل من طبيب الفريق ومصطفى شلبى على استوى صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى الا ان هناك حالة غضب لدى اللاعب بسبب التشخيص غير الدقيق وابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب وعدم تاهيله بالشكل الصحيح .