صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ليلة تعثر العرب في إفريقيا.. تعادل الأهلي وسقوط بيراميدز والوداد المغربي والنجم التونسي

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 09:00 صباحاً
يسري غازي
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

اسدل الستار على الجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي شاركت خلالها الأندية العربية مساء أمس السبت. 

وشهدت الجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا سقوط الفرق العربية في مستنقع الخسارة والتعادل. 

بوابة البلد سبورت ترصد ليلة سقوط الفرق العربية في دوري أبطال إفريقيا. 

خسارة بيراميدز

أصبحت حسابات مجموعة بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا، معقدة بعدما خسر الفريق السماوى من نواذيبو الموريتانى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء امس السبت، على استاد شيخا بيديا فى العاصمة نواكشوط، بالجولة الثانية في المجموعة الأولى، بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بيراميدز كالأتي:

1_ صن داونز.. 3 نقاط

2_ مازيمبى.. 3 نقاط

3_ نواذيبو.. 3 نقاط

4_ بيراميدز.. 3 نقاط

ويستعد بيراميدز لمواجهة صن داونز فى الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، يوم 9 ديسمبر الجارى في بريتوريا.

الأهلي يتعثر

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام يانج أفريكانز ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد بنجامين مكابا الوطني في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح النادي الأهلي التهديف في الدقيقة 87، عن طريق بيرسى تاو من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف يانج أفريكانز في الدقيقة 90، عن طريق زوا زوا من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وسط سرحان من دفاع الأهلي.

سقوط الوداد المغربي

خسر فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف دون مقابل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق سانكارا كاراموكو في الدقيقة 72، من متابعة لتسديدة زميله بوجري مارتن جباكري، مستغلًا غفلة مدافعي الوداد، ليهدي فريقه الإيفواري نقاط الانتصار.

الفوز رفع رصيد أسيك لـ 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، فيما ظل الوداد بصفر من النقاط في المركز الرابع والأخير.

يُذكر أن الوداد كان قد خسر على ملعبه في الجولة الأولى، أمام جوانينج جالاكسي البتسواني، بهدف دون مقابل.

النجم الساحلي بدون انتصار

فريق النجم الساحلي أمام نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك يقفز بيترو أتلتيكو لصدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل النجم الساحلي التريب بدون رصيد.