صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

قافل تليفونه.. القصة الكاملة لـ تمرد إيشو في الزمالك وسر العرض الأمريكي

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 03:32 مساءً
يسري غازي
ايشو
ايشو

اشتعلت الأزمة بين نادي الزمالك ولاعب فريق الشباب أحمد عبدالرحيم إيشو على خلفية عدم التزامه وغيابه عن التدريبات.

إيشو رفع راية العصيان في وجه ادارة نادي الزمالك وأغلق هاتفه ولم يستطع أي مسؤل الوصول إليه حتي هذه اللحظة.

فيما تلقي اللاعب عرضا للاحتراف في الدوري الأمريكي من أجل خوض تجربة احترافية.

بوابة البلد سبورت ترصد أزمة ايشو ونادي الزمالك من الألف للياء.

تمرد إيشو

أحمد عبد الرحيم “إيشو” من مواليد 2003 وتم تصعيده من قطاع الناشئين بنادي الزمالك لـ يحظى بفرصة المشاركة في تدريبات الفريق الأول ومن ثم المشاركة في المباريات.

أزمة إيشو واستبعاده من تدريبات الفريق

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك في ذلك الوقت بقيادة أوسوريو مشاركة إيشو مع فريق الشباب مواليد 2003 لـ يستعد بشكل أفضل للمباريات في حالة الاستعانة به في مباريات الفريق الأول.

وشارك إيشو بالفعل في تدريبات ومباريات 2003 ولكن لم يظهر بالشكل الأمثل الأمر الذي أدى إلى استياء إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين في ذلك الوقت.

وتقدم إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين السابق في نادي الزمالك والذي كان يتولى مسئولية القطاع في ذلك التوقيت بـ مذكرة رسمية إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة أوسوريو “المدرب السابق” بشان عدم التزام اللاعب في التدريبات والمباريات مع فريق الشباب.

وقرر أوسوريو وقتها استبعاد إيشو من تدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك وعدم الاستعانه بخدماته خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى ثنائي الشباب علي ياسر ومحمد صلاح مع استمراهم في تدريبات فريق الشباب.

ولم يلقى خوض إيشو التدريبات مع فريق 2003 بصفة مستمرة موافقة اللاعب الذي قرر الانقطاع عن التدريبات خلال الفترة الماضية، وبالتالي استبعاده من حسابات مسئولي قطاع الناشئين لـ يواجه اللاعب مصير مجهول حتى هذه اللحظة.

تفاصيل مثيرة

كشف محمد حلمى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك حقيقة تمرد أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فريق الشباب و الذى تم تصعيده خلال الأيام الماضية الى الفريق الأول.

قال محمد حلمى في تصريحات له اليوم أن أزمة إيشو قبل توليه المنصب الجديد بالزمالك، و هي تغيبه عن حضور التدريبات و الانقطاع دون إذن بعد الخلاف على تجديد عقده مع الفريق ،قائلا:"لا اريد أن أتدخل في القصة، لأنها قبل تواجدى، وعرفت أن في صعوبة للتواصل معاه " مش عارفين يوصلوله" فليه كل ده

وأضاف رئيس قطاع الناشئين أن اللاعب لابد أن يعرف خير الزمالك وجمهوره وما يخليش حد يضحك عليه، ولو عنده عرض للانتقال فيتم بالطرق الشرعية عن طريق ناديه، وأي لاعب يتمنى يتدرب مع الفريق الأول، ولما يروح أسلوبه بيتغير، واللى ملوش خير في أهله ملهوش خير في حد.

وعن مصير اللاعب والعقوبة المقرر توقيعها عليه قال حلمى:" مجلس الإدارة هو صاحب القرار و التصرف في الأمر، اللاعب بالفريق الأول وعقده مع الفريق الأول، لكنه رفض التجديد فتم نزوله للتدريب مع الناشئين فرفض و تغيب عن الحضور.

وعن حالة رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى الى النادى و التراجع عن قرار التمرد قال رئيس القطاع :لو اللاعب عاوز يرجع هقف معاه و اسانده لانه مازال صغير السن، و مينفعش ندبحه.

عرض أمريكي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي غاضبة من اللاعب أحمد عبد الرحيم ايشو لاعب الفريق مواليد عام 2003

اللاعب الذي تم تصعيده خلال الفترات الأخيرة ولعب أكثر من مباراة مع الفريق الأول، أبرزها مباراة بيراميدز في الجولة الأولى من الدوري أساسيا

حيث أن اللاعب يرفض حتى الأن تجديد تعاقده الذي ينتهي مع الفريق نهاية الموسم الحالي، بسبب رفض قيمة المقابل المادي المعروض عليه.

وأضافت تقارير إعلامية أن اللاعب تحدث عن تواجد عرض أمريكي له من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، وهناك جلسة اليوم للاعب مع عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك

المشكلة الأخرى أن اللاعب منقطع عن التدريبات منذ فترة ويتجاهل الرد على اتصالات مسئولي النادي، وإدارة الكرة في الزمالك استقرت على توقيع عقوبات على اللاعب، وتغريمه وفقا للائحة

اللاعب أيضا طلب من مسئولى الزمالك التواصل مع وكيل أسباني له قام بالتوقيع إليه خلال الفترات الأخيرة لبحث العرض الأمريكي، والجميع يترقب ما سوف تسفر عنه الجلسة اليوم مع مدير الكرة وهل سوف تتم من الأساس أم لا