صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي يتوعد| الشحات في ورطة والشيبي يترقب وإجراء مثير من الجبلاية في أزمة قلم نجم بيراميدز

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 02:55 مساءً
يسري غازي
حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

قررت النيابة العامة يوم الاثنين الماضي إخلاء سبيل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على ذمة التحقيقات بكفالة 10 آلاف جنيه.

جاء ذلك بسبب فيديو المشاجرة التي حدثت بينه وبين اللاعب محمد الشيبي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي.

واعتدي لاعب النادي الأهلي حسين الشحات على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بالضرب والسب عقب المباراة التي جمعت الفريقين في شهر يوليو الماضي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

إجراء جديد من اتحاد الكرة 

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية، وذلك للدراسة وتقديم تقرير لابداء الرأي القانوني طبقاً للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

مفاجأة في أزمة قلم الشحات والشيبي 

فجر محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة صفع حسين الشحات نجم النادي الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

قال محمد بيومي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: النادي الأهلي يجب ان يطعن بعدم إختصاص النيابة النظر في واقعة حسين الشحات

ورطة اتحاد الكرة

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن مجلس ادارة الجبلاية ورط نفسه في أزمة صفع حسين الشحات نجم النادي الأهلي لاعب بيراميدز محمد الشيبي .

قال المصدر ذاته أن اتحاد الكرة ورط نفسه بتحييد لجنة الانضباط في قضية صفع حسين الشحات نجم النادي الأهلي للاعب بيراميدز محمد الشيبي وهي المنوط بها مناقشة الواقعة.

تابع: الأفضل لحسين الشحات محاولة حل الازمة وديًا لان شكواه للفيفا او اتحاد الكرة هي والعدم سواء.

أضاف: النادي الأهلي سبق وأن لجأ للقضاء المدني من قبل ضد عبد الله السعيد بسبب بند رياضي في عقد رياضي بين 3 أندية .

شدد على أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز لم يخالف اي لائحة او قانون ومن حقه اللجوء للقضاء.