صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري| أبو العينين يدعم الفريق .. والرمادي يكشف الفوارق مع الأهلي

الاثنين 25 ديسمبر 2023 | 12:42 صباحاً
عبدالله هشام
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين

تسيطر أجواء بطولة كأس السوبر المصري الجديد على أجواء الرياضة المصرية خلال الأيام الأخيرة حيث تعد النسخة الأول من البطولة الموسعة والتي تشهد مشاركة بطل رابطة الأندية المصرية فريق سيراميكا كليوباترا.

ويبدأ فريق سيراميكا كليوباترا أولي مواجهاته في بطولة السوبر المصري الجديد بمواجهة النادي الأهلي اليوم الاثنين في نصف نهائي البطولةحرص النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مجموعة سيراميكا كليوباترا، على مؤازرة فريقه قبل المواجهة الهامة أمام الأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والمقرر لها غدا الإثنين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال النائب محمد أبو العينين خلال تصريحات تلفيزيونية :" تحية خاصة لدولة الإمارات التي استضافت البطولة في ثوبها الجديد بمشاركة الأربع أندية المهمين في مصر، وسعيد جدا بكل التيسيرات والتسهيلات التي رأيناها في الإمارات، وسعيد للغاية بالمشاركة الوجدانية لكل المسئولين القائمين على المجال الرياضي في أبو ظبي".

أضاف أبو العينين:" نهنئ من قلوبنا النادي الأهلي بعد فوزه ببرونزية كأس العالم للأندية، شئ جميل بإسم مصر، ونهنئ كل اللاعبين وإدارة النادي الأهلي".

وأوضح النائب محمد أبو العينين :" جئت لتحية لاعبي سيراميكا كليوباترا ورؤية اللمسات الأخيرة في تجهيزات المشاركة، وسعيد باللياقة البدنية والعمل الذي يقدمه اللاعبين، وأتمنى لهم كل التوفيق وتحقيق مركز مرموق في البطولة". 

أيمن الرمادي سيراميكا كليوباترا يمتلك إدارة محترفه 

فيما وجه أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا الشكر لإدارة نادي سيراميكا كليوباترا بسبب خلق أجواء الاحتراف داخل النادي مما أعطي فرصه مميزة للاعبين والأجهزة الفنية للعمل والظهور بأفضل صورة. 

وأكمل : أول بطولة خارجية لسيراميكا كليوباترا حديث العهد في الدوري وهو انجاز كبير بالنسبة لفريق ونحاول نحافظ عليه من خلال تقديم أداء مميز، وهدفنا تحقيق البطولة لأننا نتعامل مع إدارة محترفه وأشكر إدارة سيراميكا كليوباترا لدورهم الكبير لعمل جو من الاحتراف داخل النادي.

وأوضح: الجماهير تؤكد إن فريق سيراميكا كليوباترا يلعب أفضل كرة ويجب أن نثبت قدراتنا كفريق على تحقيق البطولة، ولاعيبه سيراميكا كليوباترا من صفوة اللاعيبه وقدموا جهد مميز في الفترة الأخيرة وقدامهم مستقبل متميز هيبدأ في البطولة.

أفضلية سيراميكا كليوباترا على الأهلي 

وأكمل أيمن الرمادي : اللعب من 10 أيام أكيد هيأثر على رتم الفريق ولكن سنحاول أن نقدم مباراة كبيرة، والقندوسي جاهز للمشاركة ونحن فضلنا إراحته الأيام الماضية.

وأوضح : تاريخ الأهلي ممتد بتاريخ وحضارة وعراقة مصر وشوفنا في البطولة الأخيرة إن التاريخ بيفرق، نحترم تاريخ الأهلي ويحتم علينا أننا نكون جادين في المباراة ومش معني الاحترام إن إحنا نحس أنه فيه فوارق

وأردف :لا نستطيع الحكم فنيا على الفريق الأفضل ووصول سيراميكا كليوباترا لن يؤثر على الفريق بشئ وليست أفضلية على الأهلي .

تركيز لاعبي سيراميكا كليوباترا للقاء الأهلي 

وقال محمد إبراهيم نجم نادي سيراميكا كليوباترا خلال تصريحاته قبل المباراة : كل لاعيبه سيراميكا كليوباترا يركزون علي المباراة ، والكل يرغب في تقديم أداء قوي ومميز يليق بإسم النادي والقائمة على إدارة النادي

وأوضح : نتعب ونجتهد ونركز خلال الفترة الماضية ونعلم أن المباراة صعبة ولكن في الملعب الكل بيكون واحد ولكن صاحب التركيز الأكثر سيفوز

وأكمل : سنقدم كل ما لدينا في المباراة أمام الأهلي وهدفنا تحقيق لقب بطولة السوبر المصري الجديد بعد تحقيق بطولة الرابطة المصرية.