صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسم اللقاء مبكرا.. تعليق نجوم الكرة على مواجهة الأهلي وفيوتشر بنهائي السوبر

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 08:57 صباحاً
يسري غازي
كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

يخوض مساء اليوم الخميس فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراته المرتقبة أمام نظيره فريق مودرن فيوتشر فى نهائي كأس السوبر المصري.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

فيما حقق فريق مودرن فيوتشر فوزا صعبا على نظيره فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر فى نهائي كأس العالم للاندية فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس فى الإمارات.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي وفيوتشر.

وتنقل مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات قناة اون تايم سبورت الرياضية التي أعلنت عن نقل أحداث شوطي لقاء غدا الخميس من أرضية ملعب محمد بن زايد، حيث يمكن الحصول على تردد قناة أون تايم سبورت كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12380.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: افقي.

بينما كشفت ايضا مجموعة قنوات أبوظبي الرئاسية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12226.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: افقي.

غيابات فيوتشر

واتفق نجوم كرة القدم على صعوبة مباراة النادي الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري. 

بوابة البلد سبورت ترصد أبرز تعليقات نجوم الكرة على مواجهة النادي الأهلي ونظيره فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري. 

مباراة غاية في الصعوبة

أكد ماهر همام نجم النادي أن الأهلي السابق أن مباراة المارد الأحمر ومودرن فيوتشر اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر المصري غاية في الصعوبة على الفريقين.

وقال ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق عبر تصريحات تليفزيونية :" من وجهة نظري أن كفة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري والفيصل بين الفريقين سيكون داخل أرض الملعب ".

وأضاف: "أتمنى أن تخرج مباراة اليوم بين الأهلي ومودرن فيوتشر بشكل قوي فنياً ومشرف للكرة المصرية أمام الجميع

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام فيوتشر

علق محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق على مواجهة الشياطين الحمر امام نظيره فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري مساء اليوم في الإمارات.

وقال في تصريحات عبر تصريحات تليفزيونية : "ليس من المعقول استبعاد محمود جنش من صفوف منتخب مصر، وقد يكون الأمر غير فني مطلقا، كما أنه طالما ضم عبدالله السعيد للقائمة المبدئية فأن فيتوريا يرغب في وجوده خلال أمم افريقيا.. وكنت اتمنى وجود محمد ابراهيم لاعب سيراميكا في القائمة".

وواصل: "الأندية الشعبية ستواجه صعوبات كثيرة في المرحلة المقبلة في ظل وجود أندية خاصة واستثمارية قوية".

وأكمل: "هناك حالة ارهاق واضحة في الأهلي، وما أعجبني في المباراة السابقة الإبقاء على عمرو السولية في الملعب فهو لاعب كبير للغاية، وهناك تغييرات في تشكيلة الاهلي ستحدث بسبب الاصابات منها مشاركة رامي ربيعة ومصطفى شوبير".

وأكد: "حتى لو كان الشناوي جاهزا بنسبة 60 %.. الأفضل وجود مصطفى شوبير كحارس أساسي أمام فيوتشر".

قتل المباراة مبكرا

نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق جزءا من تصريحات خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب أحمد حسن :"خالد بيبو: الأهلي خاض نهائيات عديدة في تاريخه.. نعرف أن المباراة تبدأ مع الصافرة وتنتهي بها، لذا يجب أن نبقى مركزين طيلة الدقائق التسعين، وبالطبع سيكون من الأفضل أن نقتل المباراة مبكرًا، لكن في النهاية المباراة تستمر 90 دقيقة".

وأعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، عن عودة محمود كهربا إلى تشكيل الأهلي في مباراة فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري، غدا.

وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" خاص - كهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام فيوتشر في نهائي كأس السوبر".