صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أمم إفريقيا.. منتخب مصر يبحث عن انطلاقة قوية أمام موزمبيق

الاحد 14 يناير 2024 | 09:50 صباحاً
محمد السعيد
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر نظيره موزمبيق، اليوم الأحد، في تمام السابعة مساء، على ملعب فيليكس هوفويت بوانبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

ويستهدف منتخب مصر بقيادة مدربه روي فيتوريا تحقيق الفوز في مباراة اليوم وقطع أول خطوة في رحلة استعادة لقب أمم إفريقيا بعد غياب 14 عاما.

وقال روي فيتوريا إن فريقه قوي و كبير ويمتلك تاريخ كبير في البطولات الأفريقية ، مضيفا " نلعب البطولات لتحقيق الألقاب ونعمل بجد في جميع المباريات و البطولات".

تابع فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة موزمبيق فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 : " مستعدون للبطولة ، فريق موزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما".

أكمل " نحترم جميع الفرق ، واعرف ان المباراة الأولي  وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة في هذه البطولة ".

أردف " امتلك لاعبين كبار في منتخب مصر والكل جاهز للمشاركة وهناك منافسة قوية بينهم، محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد".

اختتم حديثه قائلا " التنظيم جيد وأشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال وأريد أن أهنئهم علي التنظيم واتمنى أن تكون بطولة رائعة".

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي

الدفاع: عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد حمدي - أحمد فتوح.

الوسط: مروان عطية - مهند لاشين- محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه -مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا