صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ناصر عباس تعليقا علي طاقم حكام مصر وموريتانيا: أداء ضعيف

الجمعة 11 أكتوبر 2024 | 10:31 مساءً
يسرى غازي
مباراة مصر وموريتانيا
مباراة مصر وموريتانيا

علق ناصر عباس الخبير التحكيمي علي أداء طاقم الحكام لـ مباراة منتخب مصر الوطني ونظيره منتخب موريتانيا بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وتغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

سجل ثنائية منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.  

قال ناصر عباس الخبير التحكيمي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

هدف صحيح تم إلغاءه لصالح منتخب مصر وأداء ضعيف جدا للحكم المساعد الثاني في مباراة مصر وموريتانيا وهدف ملغي للاعب منتخب مصر محمد صلاح بداعي التسلل من المساعد الثاني .

تابع: في مباراة منتخب مصر ومنتخب موريتانيا.. ألف مبروك لمنتخب مصر بالفوز والنتيجة علي منتخب موريتانيا في التصفيات المؤهلة كأس الامم الفريقية 2025 بالمغرب.

أضاف: بشكل عام اداء تحكيمي متوسط .. شخصية الحكم ضعيفة .. مشكلة كبيرة في التحرك والتمركز .. والتداخل في مسار اللعب والحالة الفنية وتقديراتة في احتساب الأخطاء متوسط.

استطرد: درجة ادارتة للمبارة متوسط لم يحسن التعامل في حالات التشابك بين اللاعبين والحكم المساعد الأول تقدير صحيح لضبط حالات التسلل واختبارات كثيره نجح بشكل جيد.

واصل: الحكم المساعد الثاني لديه مشكلة كبيرة في ضبط حالات التسلل السهلة خاصة في الدقيقة 55 وحالة تريزجية وفي الدقيقة 63 يشير علي تسلل مشكوك في صحتة نتج عنة هدف للاعب منتخب مصر محمد صلاح في ظل عدم تواجد تقنية الفار ولو تقنية الفار موجودة لتم احتساب الهدف .

وختتم حديثه قائلا : إشارة غريبة علي تسلل في الدقيقة 96 تدل علي أن هدف صلاح هدف صحيح وأداء عام متوسط باستثناء الحكم المساعد الأول والذي يعتبر أفضل الحكام في هذة المباراة .