صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تحذير وأُمنية .. ماذا قال محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة موزمبيق

الاحد 14 يناير 2024 | 04:28 مساءً
عمرو الحلواني
محمد صلاح منتخب مصر
محمد صلاح منتخب مصر

طالب محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم لاعبي الفراعنة ببذل أقصى جهد ممكن خلال مواجهة موزمبيق اليوم في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية .

وأكد محمد صلاح في جلسته مع لاعبي منتخب مصر أن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق مطالبا الجميع بالتركيز الكامل فيها من أجل الفوز بها والسير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور المقبل من البطولة .

ويرى صلاح أن مباراة موزمبيق اليوم هي مفتاح التأهل إلى الدور المقبل حال الفوز بها ، مشيرا إلى الجميع داخل المنتخب يجب أن يكون على أتم الاستعداد للمباراة والتركيز التام فيها . ويفتتح منتخب مصر مشواره فى المجموعة الثانية بالبطولة اليوم بمواجهة موزمبيق، ثم يلاقى غانا 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث فى المجموعات الـ6.

وتضم قائمة المنتخب 27 لاعبا بالأمم الإفريقية وهم: وهم :محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبو جبل - محمد صبحى و أحمد حجازى - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى و حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة و محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا .