صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مصر vs غانا.. فيتوريا يضع لمسات ساحرة في صفوف الفراعنة

الخميس 18 يناير 2024 | 09:25 صباحاً
يسري غازي
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، نظيره منتخب غانا مساء اليوم الخميس، في ثاني جولات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وتعادل منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بشق الأنفس مع نظيره منتخب موزمبيق، بهدفين لكل منهما في افتتاحية مباريات الفراعنة الكبار في كأس أمم إفريقيا.

أحرز هدفي منتخب مصر الوطني مصطفى محمد في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول ومحمد صلاح من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

تعديلات جذرية ولمسات سحرية

يفاضل البرتغالي روي فيتوريا، بين الثنائي ياسر إبراهيم وعلي جبر للدفع بأي منهما في التشكيل الأساسي بجوار محمد عبدالمنعم خلال مواجهة غانا بعد ظهور أحمد حجازي بمستوى متواضع أمام موزمبيق.

كما يعود أحمد فتوح، في مركز الظهير الأيسر على حساب محمد حمدي الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام موزمبيق خاصة في الواجبات الدفاعية.

ويدرس فيتوريا، عودة مروان عطية للتشكيل الأساسي في مباراة غانا على حساب حمدي فتحي والاعتماد على اللاعب عمر كمال عبدالواحد من بداية المباراة بدلًا من محمد هاني عقب ظهور اللاعب بشكل متذبذب.

فيتوريا، سيدفع باللاعب إمام عاشور في وسط الملعب على حساب أحمد سيد زيزو الذي فضل المدير الفني لمنتخب مصر وضعه على مقاعد البدلاء وإدخاره للشوط الثاني من اللقاء.

التغيير الجديد في منتخب مصر بالاعتماد على مروان عطية بدلا من محمد النني ووضع محمود حسن تريزيجيه على مقاعد البدلاء والدفع بـ عمر مرموش.