صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

التعادل يحسم الشوط الأول بين غينيا الاستوائية وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا

الخميس 18 يناير 2024 | 04:59 مساءً
عبدالله هشام
غينيا بيساو
غينيا بيساو

انتهت أحداث الشوط الأول بتعادل غينيا الاستوائية مع غينيا بيساو بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة لمقامة حاليا علي ملعب الحسن واتارا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار .

ووتقدم منتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة 21 من المباراة عن طريق إيمليو نسووي بعد هجمة منظمة وتعادل منتخب غينيا بيساو في الدقيقة 37 بهدف من النيران الصديقة بأقدام المدافع الاستوائي ايستييان فرناندنز.

ويحتل منتخب ساحل العاج ترتيب المجموعة الأولي من البطولة برصيد 3 نقاط قبل احتساب الجولة الثانية فيما جاء منتخب غينيا الأستوائية في المركز الثاني برصيد نقطة واحده بينما نيجيريا في المركز الثالث برصيد نقطة واحده وغينيا بيساو في المركز الأخير بدون نقاط 

وجاء تشكيل غينيا بيساو كل من: "أورابين دجوكو – فالي كاندي – مارسيلو ديالو – سوريانو ماني – جيفرسون إنكادا – ألفا سيميدو – موريتو كاساما – ماورو تيكسيرا – فيجيريدو دا سيلفا – ماما بالدي – فرانكولينو ديو.

وضم تشكيل غينيا الاستوائية كل من : جيسوس اونو – كارلوس أكابو – باسيلو ندونج – إيستيبان فيرنانديز – ساؤول كوكو باسي – فيدريكو بيكورو – جوزيه ماشين ديكومبو – جوزيه أنتونيو بواتشو – بابلو جانيت – إيبان سلفادور – إيميليو نسوي