صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

دجيش: إلغاء هدف مصر أمام غانا قرار صحيح والحكم الجابوني بعيد عن تصنيف الكبار

الجمعة 19 يناير 2024 | 09:52 صباحاً
يسري غازي
إمام عاشور منتخب مصر
إمام عاشور منتخب مصر

علق أيمن دجيش عضو لجنة الحكام السابق على أداء الجابوني بيير أتشو الذى أدار مباراة منتخب مصر الوطني ونظيره الغاني ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وتعادل منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مع نظيره منتخب غانا بهدفين لكل منهما فى المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

أحرز هدفي منتخب غانا محمد قدوس فيما سجل ثنائية منتخب مصر عمر مرموش ومصطفي محمد. 

قال أيمن دجيش عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحكم الجابوني اتشو بدأ المباراة ولديه استراتيجيه بعدم إعطاء عقوبات اداريه في بداية المباراة ولم يشهر الكارت الاصفر في 3 حالات.

تابع: وده مش موجود في القانون ويقلل من تقييمه كثيرا وحاله لامام عاشور ومحمد حمدي ومرموش كروت صفراء مستحقة وعندما اعطي الانذار الاول لمدافع غانا مع عمر مرموش كانت حاله أقل من الحالات السابقة.

أضاف: حالات استمرار اللعب داخل ال18 صحيحة ولايوجد أخطاء وحاله التسلل من المساعدة الكاميرونية في هدف مصر قرار صحيح والتسلل موجود.

واصل: حكم ال VAR السنغالي ليس عنده أي حالة يتدخل فيها ولا يتدخل في حالات الانذار

أكمل: عموما مشكلة الحكم الجابوني الكروت الصفراء المستحقه والذي فقدها وذلك غير مبرر.

واختتم حديثه قائلا: في العموم الحكم الجابوني رأيي انه حكم لا يعتمد عليه في المباريات الكبيره ولديه مشكله في رؤية وتقدير الحالات التي تستحق إشهار الكروت وده يخليه يبعد عن تصنيف كبار الحكام.