صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تحضيرات مكثفة.. موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي والقنوات الناقلة

السبت 20 يناير 2024 | 03:20 صباحاً
عمرو ابوبكر
منتخب مصر
منتخب مصر

يواصل منتخب مصر تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر "كاب فيردى" المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويكثف روى فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، محاضراته مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها فى مباراة موزمبيق وغانا خلال مشوار الفراعنة فى أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 واللتان انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردى فى كأس الأمم الأفريقية

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردى فى العاشرة مساء الاثنين المقبل على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام كاب فيردى

وتنقل قنوات beIN SPORTS مباراة مصر وكاب فيردي الاثنين المقبل فى كأس الأمم الأفريقية.

مشوار منتخب مصر فى أمم أفريقيا 2024

بدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى وتعادل 2/2، ثم التقى مع غانا وتعادل بهدفين لكل فريق على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر الاثنين المقبل.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

وتنص لوائح بطولة أمم أفريقيا على تأهل أول وثان كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث إلى دور الـ16 بالبطولة الأفريقية، على أن تقام المباريات بعد مرحلة المجموعات بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.