صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الرأس الأخضر بحضور صلاح

السبت 20 يناير 2024 | 11:07 مساءً
حسام الحارتي
منتخب مصر
منتخب مصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته، بملعب جاردان بواتانيك بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادا لمواجهة منتخب كابو فيردي "الرأس الأخضر" في العاشرة مساء الإثنين المقبل - بتوقيت القاهرة - في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤.

شارك في المران ٢٦ لاعبا بينما أدى محمد صلاح تدريبات علاجية .

محمد صلاح يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والرأس الأخضر.. غدا

ويحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم يرافقه محمد صلاح قائد الفريق، المؤتمر الصحفي، المقرر انعقاده في الثانية ظهر غد الأحد بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة المنتخب والرأس الأخضر .

ويلتقي منتخب مصر مع الرأس الأخضر، مساء الإثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وتعادل منتخب مصر مع غانا بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع المنتخبين أول أمس الخميس في الجولة الثانية من أمم أفريقيا. ورفع منتخب مصر، راية الاستعداد القصوى لمواجهة الرأس الأخضر المقرر إقامتها بعد غد الإثنين في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بمنافسات كأس الأمم الأفريقية.

وتعد مباراة الرأس الأخضر بالنسبة لمنتخب مصر، مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ومصيرية في ظل الحاجة إلى أهمية الفوز بها من أجل الحفاظ على فرص المنتخب في التأهل إلى الدور المقبل لبطولة الأمم الأفريقية.

وكان منتخب مصر، تعادل في المباراتين الماضيتين له بالبطولة أمام موزمبيق بنتيجة 2/2 وأمام غانا 2/2 .

منتخب مصر
منتخب مصر