صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تفاصيل جلسة محمد صلاح "العاطفية" مع لاعبي المنتخب قبل مواجهة الرأس الأخضر

الاثنين 22 يناير 2024 | 08:16 مساءً
عمرو الحلواني
محمد صلاح
محمد صلاح

عقد محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم جلسة مع لاعبي المنتخب قبل ساعات قليلة من مواجهة الرأس الأخضر اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية . وطالب محمد صلاح لاعبي منتخب مصر بضرورة الفوز أمام الرأس الأخضر من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة مؤكدا ثقته الكاملة في قدرات اللاعبين . وأكد محمد صلاح للاعبين أن مباراة الرأس الأخضر لن تكون سهلة وتحتاج إلى المزيد من الجهد والعرق من أجل الفوز بها ، وظهر محمد صلاح متأثرا خلال جلسته مع اللاعبين خاصة بعدما تأكد سفره عقب المباراة إلى ليفربول لخضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف قبل العودة مجددا إلى الفراعنة حال الوصول إلى الأدوار النهائية . وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي عودة محمد صلاح نجم منتخب مصر إلى فريقه ليفربول الإنجليزي لتلقي العلاج اللازم بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا .

وتعرض محمد صلاح إلى الإصابة بشد في العضلة الخلفية وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أن محمد صلاح سيغادر معسكر المنتخب ويتجه إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج اللازم وعودته من جديد للمنتخب حال التأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة .

وتعد مباراة الرأس الأخضر بالنسبة لمنتخب مصر لا تقبل القسمة على اثنين ومصيرية في ظل الحاجة إلى أهمية الفوز بها من أجل الحفاظ على فرص المنتخب في التأهل إلى الدور المقبل لبطولة الأمم الإفريقية .

وكان منتخب مصر تعادل في المباراتين الماضيتين له بالبطولة أمام موزمبيق بنتيجة 2/2 وأمام غانا 2/2 .

وطالب فيتوريا مدرب منتخب مصر لاعبي المنتخب بالتركيز الكامل في مواجهة الرأس الأخضر المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة وأهمية الفوز بها .

وتعهد اللاعبون ببذل أقصى جهد ممكن خلال مواجهة الرأس الأخضر من أجل الفوز بها وتصحيح مسار المنتخب في البطولة الإفريقية .

وتأكد غياب محمد صلاح نجم منتخب مصر عن مواجهة الرأس الأخضر بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام غانا الماضية .

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية والتي تضم كلا من مصر وغانا وموزمبيق والرأس الأخضر .