صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأزمة تشتعل.. الزمالك يعلن عن تسوية ورد ناري من محامي كهربا

الخميس 25 يناير 2024 | 11:07 صباحاً
يسري غازي
كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

اشتعلت خلال الساعات الماضية، أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا، مع نادي الزمالك حول القضية رقم 10030 الخاصة بالغرامة الموقعة على اللاعب لصالح نادي الزمالك.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وقع غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وقدرها مليوني و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وتقدم كهربا باستئناف مؤخراً للمحكمة الرياضية الدولية ودفع رسوم 30 ألف جنيه سترليني من أجل مد أجل القضية.

وتبادل أشرف عبدالعزيز محامي كهربا، وعمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، المناوشات حول تسوية القضية رقم 10030 الخاصة بغرامة كهربا لصالح نادي الزمالك. 

موقع "البلد سبورت" يسلط الضوء على مناوشات محامي كهربا وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك. 

بداية الأزمة فجر عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل حول غرامة كهربا لصالح القلعة البيضاء الصادر بحقها قرار من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. 

وقال عمرو أدهم فى تصريحات تليفزيونية عن أزمة كهربا نجم النادي الأهلي: "بالنسبة لقضية كهربا لينا 2 مليون و400 ألف دولار والمحامى بتاعه عارض علينا تسويه.. بس مشكلتي مع كهربا أنا وجمهور الزمالك وموقف كهربا وده الحق الأدبي".

وتابع: "يعنى عبدالله السعيد اتخانق مع الأهلي وعمره ماطلع يتكلم أما كهربا اللي بيواجه الجمهور وهوا قاصد استفزاز الجمهور وإحنا عاوزين الغرامة كاملة ورافضين التقسيط وده أدبيا قبل أي حاجة".

رد ناري

قال أشرف عبدالعزيز محامي كهربا عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قرأت تصريح من عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن محامي كهربا عرض تسوية على مجلس إدارة نادي الزمالك الموقر، وأرد عليه بالآتي:

أولا: لم أتقدم بأي عرض تسوية

ثانيا: لو فى عرض عند سيادتكم يا ريت عرضه على الإعلام.

كهربا يستعين بالخطيب 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود كهربا لاعب فريق الأهلي حرص على الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل السفر مع بعثة منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وأضاف: "كهربا تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في حضور خالد بيبو مدير الكرة ووكيله أحمد يحيي عن سداد غرامة الزمالك التي تصل إلى مليوني دولار بخلاف الفوائد التي تصل إلى 400 ألف دولار".

وواصل:"كهربا بحث مع خالد بيبو دفع غرامة نادي الزمالك ووضع كل السيناريوهات الخاصة بالغرامة وما يترتب عليها، ثم انتقل اللاعب ووكيله وخالد بيبو إلى مكتب محمود الخطيب، وتم مناقشة الأمر مع رئيس القلعة الحمراء".

وأشار إلى أن، كهربا أبلغ للخطيب برغبته في الانتهاء من ملف دفع غرامة نادي الزمالك في أقرب وقت ممكن للتركيز أكثر مع الأهلي في الفترة المقبلة.