صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

جاهزون.. سونج يتحدى نيجيريا قبل مواجهة أمم أفريقيا

الجمعة 26 يناير 2024 | 07:23 مساءً
قسم الرياضة
سونج
سونج

تحدث ريجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن مواجهة منتخب نيجيريا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال مدرب الكاميرون في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "نريد أن نبقى في التاريخ، نيجيريا فريق جيد جدًا، المباريات ضدهم لم تكن سهلة على الإطلاق، هذا فريق يجب أن يأخذ على محمل الجد، ما أعرفه هو مدى استعداد لاعبي فريقي، والفوز ضروري للغاية لمواصلة المنافسة".

وتابع: "أعتقد أننا في فترة أقول إننا نعرف فيها ما يتعين علينا القيام به وإلى أين يجب أن نذهب؟، لذلك أعتقد اليوم إننا نستعد بشكل جيد، ونحن نبقى دائمًا في منظور عدم الاستسلام، لقد بدأنا ببطء ونبني تدريجيًا ومن المؤكد أن مباراة الغد ستكون مباراة أخرى".

وأضاف: "مستقبلي في الوقت الحالي، أعتقد أنني مازلت متعاقدًا.. سأواصل التركيز على ما يجب عليَ فعله وبعد ذلك سنرى ما سيحدث بعد ذلك.. أنا أركز على الغد".

واختتم: "سأظل المدير الفني لفريق الأسود التي لا تقهر، أنا أتحمل المسؤولية عن جميع الاختيارات، الرئيس في منصبه وأنا في دوري، إنه عاطفي، يحب عمله، إذا نزل إلى غرفة خلع الملابس، فهذا لا يعني فرض أي شيء، وعلى الرغم من كونه رئيسًا اليوم، إلا أنه لا يزال شغوفًا".