صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المالكي: علي معلول لاعب مميز لكنه يفتقد الدعم الجماهيري في تونس عكس مصر

الاحد 28 يناير 2024 | 06:30 صباحاً
عبدالله هشام
علي معلول أمام الزمالك
علي معلول أمام الزمالك

كشف مراد المالكي نجم منتخب تونس ونادي الترجي الأسبق، عن موقفه من خروج منتخب تونس من بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور المجموعات .

وقال المالكي : لم أتفاجئ بخروج منتخب تونس من الدور الأول لبطولة كاس أمام إفريقيا لكرة القدم بسبب عدة أسباب أبرزها ، عدم الاستقرار في الاتحاد التونسي والامتيازات العشوائية للاعبي المنتخب.

وأكمل : تجارب المدربين الأجانب مع المنتخب التونسي كانت إيجابية ، واللاعب التونسي يستسهل تحت قيادة المدرب الوطني عكس تعامله مع مدرب أجنبي وهذا لا يقلل من قيمة المدربين التوانسة.

وأوضح : هناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على فرصة الانضمام لمنتخب تونس وكانوا يستحقون اللعب في الكان مثل عصام الجبالي.. ولكن هذه خيارات المدرب جلال القادري.

وأردف : مسؤولية النتائج المتواضعة والمستوى الذي ظهر به منتخب تونس في أمم إفريقيا يتحمله الكل سواء المدرب أو اللاعبين إضافة الى تدخل إدارة الاتحاد التونسي لكرة القدم في مهمة المدرب، وهو ما تسبب في عدم ظهوره بمستواه الحقيقي.

وأكمل : على معلول لاعب كبير ومتميز ويلعب مع النادي الأهلي وهو فريق كبير يلعب العديد من المواجهات الإفريقية والعالمية ويلعب في الدوري المصري المحترم وهو من أفضل الدوريات في إفريقيا .

وأختتم :على معلول ليس محمي إعلاميا في تونس عكس مصر حيث يجد دعما إعلاميا كبيرا.. وأتمنى أن يكون معلول متواجد مع المنتخب التونسي دائما لأنه يعطي إضافة هجومية ودفاعية للفريق.