صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

«تضمنت إيحاءات حساسة» أغنية الهلال تفتح باب السخرية.. ما القصة؟

الخميس 01 فبراير 2024 | 06:21 مساءً
عبد الفتاح تركي
لقطة من مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض
لقطة من مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

تورط فريق الهلال السعودي في خطأ غريب، بينما كان يسعى لاستعراض مهارات لاعبيه أمام إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فريق الهلال الملقب بـ"الزعيم" التقى قبل يومين بالفريق الأمريكي، ونجح في الفوز بأربعة أهداف مقابل3، ضمن كأس موسم الرياض الودي.

أغنية الهلال 

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، نشر نادي الهلال فيديو لهدفه الأول في المباراة، الذي سجّله الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مع وضع في الخلفية أغنية أجنبية، تحمل كلمات عن مناطق “حساسة” في جسد المرأة.

كلمات أغنية الهلال

الفيديو انتشر على نطاق واسع عبر الحسابات الأجنبية، خاصة تلك البرازيلية، نظرًا لاهتمامها بالنادي الذي ينشط به نيمار دا سيلفا، وعلقت ساخرة: "مؤكد أنهم لم يفهموا كلمات الأغنية!".

ترجمة أغنية الهلال

يبدو أن هذه السخرية وصلت إلى المركز الإعلامي للنادي السعودي، الذي بدوره قام بحذف المقطع بعد ساعات من نشره، لكن بعد فوات الأوان، إذ كانت قد اقتبسته بالفعل عشرات الحسابات الأجنبية، بحسب "RT".

إنتر ميامي يواصل جولته في الرياض، إذ يلتقي بالنصر اليوم الخميس في ثاني جولات موسم الرياض، على أن تجمع الجولة الأخيرة بين الزعيم والعالمي، لحسم بطل الموسم، وفقًا للأعلى نقاطًا بين ثلاثتهم.