صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أمم أفريقيا.. موعد مباراة نيجيريا وأنجولا والقنوات الناقلة

الجمعة 02 فبراير 2024 | 03:08 مساءً
محمد السعيد

يخوض منتخب نيجيريا، اختبارًا صعبًا ضد نظيره الأنجولي، اليوم الجمعة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

موعد مباراة نيجيريا وأنجولا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة نيجيريا وأنجولا في تمام السابعة مساءً، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max، بتعليق حفيظ دراجي.

نيجيريا ضد أنجولا 

يأمل المنتخب النيجيري في إنهاء مغامرة أنجولا ومواصلة الزحف نحو اللقب مستغلًا خروج منتخبات مصر والسنغال والكاميرون والجزائر والمغرب وتونس.

وتأهل منتخب نيجيريا إلى ثمن النهائي بعد الفوز على الكاميرون بهدفين دون رد.

وقال جوزيه بيسيرو، مدرب نيجيريا خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: "المنتخبين يريدان الوصول إلى الدور نصف النهائي، ستكون مباراة صعبة، سنبذل قصارى جهدنا من أجل التغلب على هذا المنخب العظيم٠.

وأضاف: "أنجولا ليس اسماً كبيراً في إفريقيا، لكنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، لم يأتوا إلى هنا عن طريق الحظ، حيث أظهروا الكثير من القدرة على الوصول إلى ربع النهائي".

في المقابل يطمح المنتخب الأنجولي في مواصلة مغامرته بالفوز على نيجيريا، بعد انتصاره المستحق على ناميبيا 3-0 في الجولة الأخيرة.

وقال بيدرو جونسالفيس، مدرب أنجولا: "هذا اللقاء يعني الكثير لمنتخبنا وللأمة الأنجولية بأكملها، التي حلمت لسنوات برؤية الفريق في هذه المرحلة من المسابقة، سنلعب ضد نيجيريا، أمة عظيمة في كرة القدم الأفريقية".

وأشار: "نحترم نيجيريا لما أظهرته حتى الآن في كرة القدم الأفريقية، إنهم يمتلكون فريقًا قويًا للغاية يضم لاعبين يلعبون في الدوريات الأوروبية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي... ويستخدمون أفضل نظام لعب من أجل المنافسة في كأس الأمم الأفريقية هذه".