صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نادر السيد: عبد الله السعيد إضافة قوية..وفيتوريا يتحمل مسؤولية خروج المنتخب

الاحد 04 فبراير 2024 | 03:00 صباحاً
البلد سبورت
روي فيتوريا
روي فيتوريا

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبوالعلا المذاع على قناة الزمالك: "مجلس الزمالك ينظر إلى مصلحة النادي وليس لمصالح شخصية، والصفقات ستفيد النادي من الناحية الفنية والفريق ستيغير شكله في الفترة المقبلة"

وعن منتخب مصر: "فيتوريا لم يوفق في اختياراته للاعبين قبل انطلاق البطولة ولا أجد مبرر لحملة الهجوم الذي يتعرض له حازم إمام، ولم أقتنع فيما فعله محمد أبو جبل في طريقة تصديه لركلات الترجيح".

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بقيادة جمال علام، اجتماعا طارئا، اليوم الأحد لبحث خروج منتخب مصر المبكر من كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة في دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء .

ودعا جمال علام رئيس اتحاد الكرة إلى اجتماع طارىء للمجلس من أجل مناقشة الإخفاق الإفريقية للمنتخب ، وإقالة البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب ، وتوجد حالة من الإجماع على إقالة المدرب من معظم أعضاء المجلس وعلى رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد.

ومن المنتظر أن يعلن اليوم اتحاد الكرة إقالة فيتوريا بعد اجتماعه الحاسم ، فوض مجلس إدارة الجبلاية، حازم إمام عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول للتفاوض مع روى فيتوريا لتخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمته 600 ألف دولار، بحيث يحصل الخواجة على نصف هذا المبلغ مقابل الرحيل.