صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

«اعترف بجريمته».. تفاصيل سقوط قاتل تلميذ نور محمدوف

الاثنين 05 فبراير 2024 | 08:59 مساءً
عبد الفتاح تركي
القبض على قاتل تلميذ نور محمدوف
القبض على قاتل تلميذ نور محمدوف

اعترف المتهم بقتل لاعب الفنون القتالية المختلطة محمد رسول موتايف، البالغ من العمر 20 سنة، بجريمته، وأدلى بإفادات مفصلة خلال التحقيق.

شبكة "RT عربية" نقلت عن المحققين إفادة القاتل البالغ من العمر 18 سنة، حيث كان موقوفًا سابقًا كمشتبه به، وتحدث بشكل تفصيلي عن ملابسات الحادث، وبيّن أين أخفى سلاح الجريمة وكيفية إخفائه.

وذكرت لجنة التحقيق التابعة للاتحاد الروسي، أن دافع الجريمة كان "وجود خلافات شخصية سبق أن نشأت مع الضحية"، لكن لم يتم الكشف رسميًا عن ماهيتها.

وفي مساء يوم 31 يناير الماضي، قُتل موتاييف بالرصاص قرب منزله في محج قلعة.

وكشف فيديو كاميرا المراقبة أن موتاييف كان عائدًا إلى منزله من التدريب، قبل أن يظهر القاتل عند الباب الأمامي لمدخل منزله، ليطلق النار عليه سبع مرات على الأقل من مسافة قريبة ولاذ بالفرار.

وتوفي المقاتل متأثرًا بجراحه أثناء نقله إلى المستشفى، بعد أن أصابت إحدى الرصاصات رأس الضحية.

وحددت الشرطة هوية المشتبه به وهو ناديرخان كاديرخانوف، البالغ 18 سنة، وقال أحد معارفه إن موتاييف وأصدقاءه ضربوا الجاني وأهانوه منذ نحو شهر، وأنه أقدم على الجريمة انتقامًا من موتاييف، وجرى اعتقاله في 4 فبراير الجاري.

وتدرب موتاييف في نادي عبد المناب نورمحمدوف، والد بطل الوزن الخفيف السابق في UFC حبيب نورمحمدوف، وخاض نزاله الأخير في نوفمبر من العام الماضي في موسكو، وكان من المقرر إقامة النزال التالي في 23 فبراير الجاري.