صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

برسالة لضحية كأس أمم إفريقيا.. محمد صلاح يخرج عن صمته

الثلاثاء 06 فبراير 2024 | 06:28 مساءً
عبد الفتاح تركي

محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، قرر الخروج عن صمته لأول مرة بعد توديع مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار، بركلات الترجيح على يد الكونغو الديمقراطية، من دور الـ16.

إقالة فيتوريا

الاتحاد المصري لكرة القدم قرر يوم الأحد الماضي إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر، مع تعيين محمد يوسف، مدربًا عامًا لحين اختيار مدير فني جديد وتشكيل الجهاز.

تغريدة صلاح

وحرص محمد صلاح، الذي يتواجد مع ليفربول حاليًا، على توديع فيتوريا وتوجيه الشكر له، ونشر صورة تجمعه بالمدرب البرتغالي عبر حسابه على «إكس»، وعلَّق عليها باللغة الإنجليزية قائلا: «شكرًا على كل شيء، وأتمنى لك الأفضل في المستقبل».

ويغيب صاحب الـ31 سنة عن الملاعب في الفترة الحالية، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة مع المنتخب خلال مباراة مصر وكاب فيردي في بطولة أمم إفريقيا، مع توقعات تشير إلى عودته للمشاركة مع ليفربول في المباراة المقبلة أمام بيرنلي مساء السبت المقبل.

حسام حسن مدربا للمنتخب

وجرى إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لنجم الكرة المصرية السابق حسام حسن، في اتجاه من اتحاد الكرة إلى مدرب مصري بدلا من الأجنبي.

منتخب مصر يستعد لعدة استحقاقات خلال الفترة المقبلة، بداية من شهر مارس المقبل، الذي يخوض فيه بطولة ودية، قبل استكمال تصفيات كأس العالم 2026 بداية من شهر يونيو المقبل.