صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ثنائية السعيد وشيكابالا الأبرز| 8 تصريحات نارية من مدرب الزمالك.. ما القصة؟

الاربعاء 14 فبراير 2024 | 11:34 صباحاً
يسري غازي
السعيد وشيكابالا
السعيد وشيكابالا

سلط أحمد مجدي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الضوء على الفكر التدريبي للبرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفارس الأبيض.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، في وقت سابق مع البرتغالي جوزيه جوميز خلفا للمدرب الوطني معتمد جمال.

وتطرق أحمد مجدي مدرب الزمالك إلى مشاركة الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله السعيد، فى قادم المشاركات إضافة إلي تألق أحمد سيد زيزو.

وقال أحمد مجدي المدرب العام لفريق الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية:

كان من المهم أن يرى الجهاز الفني مستويات اللاعبين من خلال المباراتين الوديتين والاطمئنان على حالتهم، ومتابعة مدى استجابتهم لأفكار المدرب البرتغالي التي ينفذها في التدريبات”.

وتابع: صحيح أن النتيجة أمر مهم والأهداف التي سجلناها، لكن ما كنا نركز عليه هو ظهور اللاعبين بالشكل الذي كان ينفذه الجهاز الفني في التدريبات، والأمور التي تحتاج للتطوير.

وأضاف: كل لاعبي الزمالك يبذلوا أقصى ما لديهم في الفترة الحالية من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وحجز مكانة أساسية في تشكيل الفريق.

واستطرد: لدينا أسبوع كامل للتحضير للمباراة الرسمية الأولى أمام الإسماعيلي مع الجهاز الفني الجديد.

وعن ثنائية محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبدالله السعيد قال: لا يوجد شئ في كرة القدم أسمه أن الملعب لا يحتمل وجود الثنائي كما يرى البعض، الأهم المردود الفني الذي يقدمه كل منهم، ليس من المنطقي أن يتم الحكم على لاعب بسبب عامل السن، بل العطاء والاستفادة الفنية داخل الملعب”.

واستطرد: شيكابالا وعبدالله السعيد لاعبين كبار وأي فريق يتمنى وجودهم في الملعب والجهاز الفني سيعمل على الاستفادة بالثنائي سواء سوياً أو على حسب مجريات المباريات المقبلة للفريق وكل مباراة لها حسابات مختلفة بناءً على المنافس الذي ستلعب ضده.

وقال أيضا: زيزو لا يحتاج للتقييم، يقدم مستويات ثابتة منذ أكثر من موسم، وتألقه أمر ليس غريب، يتطور دائما ويحاول أن يكون مردوده الهجومي أكبر بشكل مستمر سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها وزيزو من أهم اللاعبين داخل صفوف الزمالك.

واختتم حديثه قائلا: المدير الفني في مرحلة التعرف على اللاعبين وقدرات وشخصية كل منهم ويتابع مدى استجابتهم لتنفيذ أفكاره وطبيعي أن يكون هناك بعض الوقت حتى يصل لما يريده مع الفريق ونحن كجهاز فني نحاول أن نساعده لتكون الفترة المقبلة أفضل.