صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

6 عقود بحوزة حسين لبيب.. أحمد سليمان يكشف كواليس التعاقد مع صفقات الزمالك

الاربعاء 14 فبراير 2024 | 12:47 مساءً
يسري غازي
الزمالك
الزمالك

كشف أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادي الزمالك تفاصيل جديدة حول صفقات الفارس الأبيض إضافة إلي تقييم البرتغالي جوزيه جوميز مدرب القلعة البيضاء.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لقيادة الفارس الأبيض خلفا للمدرب الوطني معتمد جمال.

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية:

وجود عبد الله السعيد مهم جدا لنادي الزمالك ونشعر أنه قد عاد بالزمن 10 سنوات للخلف.

وتابع: الزمالك نادي بطولات ويجب أن يمتلك أكثر من لاعب جيد في نفس المركز وأيضا مع وجود 10 مباريات مقبلة للفريق في 40 يوما ومع ضغط المباريات سيتعرض بعض اللاعبين للإصابة لذلك يجب أن يكون لدينا العديد من اللاعبين.

وأضاف: فتحنا خطوط في نهاية فترة الانتقالات مع أندية للتعاقد مع لاعبين ولكن أنديتهم تمسك بهم وأيضا في تخطيتنا للانتقالات.

واصل: لم نكن نعلم أن محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح سيتعرضان للإصابة ولكن في النهاية لدينا البدائل ولدينا مدير فني نثق به.

واستطرد: مجلس إدارة الزمالك تمكن من صرف جميع مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي والآن سنركز على مستحقات الموسم الحالي وهذا يثبت المعاناة التي وجدناها بعد تولي المسؤولية.

وأكمل: نتابع جوزيه جوميز في التدريبات وانطباعنا جيد جدا عنه وهو واثق بنفسه ويحاول توظيف بعض اللاعبين في مراكز جديدة.

وشدد على أن صفقة زياد كمال من أفضل العقود التي أبرمت في شهر يناير سواء على مستوى البنود أو الشروط المالية.

وقال أيضا: اتفقت مع كريم العراقي على الانضمام للزمالك ووقع العقود لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم ولكن المصري رفض الاستغناء عنه قبل نهاية الموسم على الرغم من امتلاكه أحمد عيد ومحمد طارق واحترمنا رغبتهم.

واختتم حديثه قائلا: درج الكابتن حسين لبيب في أكتر من 6 عقود.