صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

وداعا باصي لـ صلاح.. تصريحات مفاجأة لـ حسام حسن بعد توليه مهمة تدريب المنتخب

الخميس 15 فبراير 2024 | 07:19 مساءً
عبدالله هشام
حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أنه يحمل مسؤولية إسعاد الشعب المصري بعد توليه مسؤولية الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عن طريقة التعامل مع اللاعبين ومحمد صلاح قائلا : جميع اللاعبين مهمين للمنتخب خلال الفترة المقبلة وأي لاعب يقدم أداء قويا ومميزا سيكون له دور في التشكيل .

وأردف: محمد صلاح لاعب مميز وموهوب وواحد من أفضل العناصر في اللعبة ووجوده مع المنتخب يمنحه قوة إضافية وبالتأكيد سيكون له دور ولكن المنتخب لكل المصريين وليس محمد صلاح فقط.

وأكمل: كنت أتمني تولي منصب مدرب منتخب مصر وتحقق حلمي بالتواجد على رأس الجهاز الفني للفراعنة وسأسعى لتحقيق إنجازات وألقاب رفقة الفراعنة.

وقال حسام حسن أنه وداعا لـ باصي لصلاح وان منتخب الساجدين راجع بقوته للتواجد على منصة التتويج، مشيرا إلي أنه طلب من جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن لا يكتب في العقد طرف أول وثاني، لانه ما ينفعش نكون طرف ضد مصر . 

وأوضح حسام حسن أن محمد صلاح أبهر العالم بمستواه وأنه كان أول من اكتشفه أثناء تواجد صلاح في المقاولون، وكان وقتها حسام حسن في الزمالك . 

ووعد حسام حسن، الشعب المصري والقيادة السياسية بتحقيق إنجازات مع منتخب مصر، مؤكدا أنه لديه دين كبير في رقبته لإسعاد الشعب المصري . وأن من سيكون قادر على إسعاد المصريين هو من سيتواجد في قائمة المنتخب الفترة المقبلة . 

وجاءت أبرز تصريحات حسام حسن كالتالي 

نرحب بكل اللاعبين المميزين والمجتهدين في الملعب

اكتشفت محمد صلاح حينما كان في المقاولون العرب وقبل خوضه تجربة الاحتراف وكنت أتوقع أن يحقق إنجازات كبيرة .

لا يوجد أي ضمان لتواجدي مع المنتخب ووجودي من عند الله والضمان الوحيد هو الاجتهاد والإخلاص في العمل مع الجهاز الفني ومحاولة تحقيق إنجازات مثل الجوهري وحسن شحاته .

وكان السؤال الأصعب لـ حسام حسن هو التخوف من تواجد حسام حسن في المنتخب ورد : لم أسمع هذا السؤال عند تولي أي مدرب أجنبي المهمة ولكني أمتلك عدد كبير من الخبرات علي مستوي الأندية في الدوري المصري أو حينما كنت مع منتخب الاردن ووصلنا لأبعد نقطة في البطولات والإنجازات .

النتائج والأداء وطريقة اللعب واختيار اللاعبين هو ما يهم الجماهير والنتائج مهمة أيضا بالنسبة لي وللجهاز وإذا حدث عكس ذلك سأترك المهمة .

حسام حسن