صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مؤتمر حسام حسن| خطة جديدة للدوري المصري وعودة الجماهير.. ومفاجأة خاصة لـ محمد صلاح

الخميس 15 فبراير 2024 | 10:51 مساءً
عبدالله هشام

قدم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الكابتن حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لوسائل الإعلام بعد نهاية حقبة فيتوريا بالخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا بعد الهزيمة من الكونغو .

وغاب حازم إمام، عن حضور المؤتمر الصحفي لتعيين حسام حسن مدرب لمنتخب مصر وذلك وسط عدد كبير من التقرير التي تؤكد رفض نجم الزمالك السابق تعيين التوأم في المنتخب.

قبل أن يخرج حازم إمام عبر انستجرام لتوضيح الأمور وتهنئة حسام وإبراهيم بعد تعيينهم في المنصب الجديد.

حسام حسن ومحمد صلاح

أكد حسام حسن، أن محمد صلاح لاعب مهم في صفوف منتخب مصر ولكن الضمان الوحيد لجعله مميز هو اجتهاده وجهده في الملعب وحال ابتعد عن ذلك سيكون خارج الاختيارات.

وعانى منتخب مصر في الفترة الأخيرة من مجاملة عدد كبير من اللاعبين على حساب المنتخب وذلك باختيار لاعبين لا يلعبون مع أنديتهم وهو ما أثر على أداء المنتخب الفترة الماضية وتسبب في الخروج من البطولة.

وأوضح مدرب منتخب مصر، أن كل اللاعبين مهمين في المنتخب وذلك حال احتاج المنتخب لخدماته وظهر بشكل مميز وقوي ولن يدخل أحد القائمة إلا بعد إثبات قدراته وإمكانياته .

حسام حسن : أحمل مهمة إسعاد المصريين

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أن اختياره جاء بإصرار الشارع المصري والجماهير علي تواجده وكذلك الأوامر السياسية التي تحتم وجوده في المنتخب .

وأوضح العميد انه حاليا يحمل مسؤولية إسعاد الشعب المصري بأكمله والعودة من جديد لتحقيق الألقاب والبطولات مثل الجوهري وحسام حسن.

وطالب حسام حسن من الجماهير الدعم والمساندة والصبر خلال المرحلة المقبلة لأن ذلك مفتاح تحقيق الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة .

كما أكد أن هناك خطة لعودة الجماهير من جديد للمدرجات خلال الفترة المقبلة وذلك لدعم اللاعبين في المباريات وعلى مستوي بطولة الدوري المصري حتي يتعود اللاعبين على المشاركة في أجواء حماسية.

ضمانات الاستمرار مع المنتخب 

أكد حسام حسن أنه وافق على التواجد في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بدون ضمانات غير تقديم أفضل أداء ونتائج وهو الضمان الوحيد لاستمراره

وفي حال فشل حسام حسن في التواجد مع المنتخب بشكل ناجح سيترك المهمة على الفور دون أزمة

أكد إبراهيم حسن أنه لم يتم احتسابه كطرف ثاني خلال توقيع العقود مع اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية لانه يرفض أن يكون طرف ضد مصر .

حسام حسن كان يحلم بتولي مسؤولية المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية وبفضل دعم الجماهير تحقيق هذا الحلم وفق وصف العميد.

ووعد حسام حسن بعودة منتخب الساجدين ومسيرة ألقاب حسن شحاته ومن قبله الجوهري وإنهاء كافة الخلافات والأزمات داخل المعسكر  حيث كان يعاني منتخب مصر من الأزمات طوال الفترة الماضية وفي كل تجمع وهو ما يؤثر على أداء اللاعبين وتركيزهم في الملعب .

إبراهيم حسن انتظروا صلاح جديد 

وأكد إبراهيم مدير المنتخب : محمد صلاح سيظهر بشكل مختلف تماما مع منتخب مصر مثلما فعل حسام مع شيكابالا وجعله أفضل لاعب في مصر وهداف للدوري.

وأوضح: حسام حسن شبعان نجومية، محمد صلاح مثل أي لاعب إذا اجتهد وأخلص سنحمله فوق رؤوسنا ووجه إبراهيم حسن،رسالة قوية لمشعلي الفتنة اهدأوا قليلا.

حسام حسن