صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الغموض يكتنف مستقبل لوكا مودريتش في ريال مدريد .. ما القصة؟

الخميس 15 فبراير 2024 | 11:25 مساءً
عبد الفتاح تركي
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

يمر الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بأوقات صعبة مع «الميرينجي»، ربما هي الأسوأ في مشواره مع بطل أوروبا التاريخي.

وتحوّل لوكا مودريتش منذ بداية الموسم الحالي للاعب بديل أغلب الوقت في تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قبل أن يبدي اللاعب استياءه من الأمر.

وازداد الوضع سوءا لمودريتش في الموسم الحالي، بعدما شارك فقط خلال 36 دقيقة على مدار مباريات الريال الـ3 الأخيرة، ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني، وريد بول لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وتشير صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن ظهور مودريتش اختفى تدريجيا في الفترة الأخيرة لصالح لاعبين آخرين، منهم إبراهيم دياز الذي بات يشارك لفترات أطول مقارنة به.

وبقي مودريتش، هذا الموسم 6 مباريات على مقاعد البدلاء رغم أننا في منتصف الموسم، بينما في الموسم الماضي لم يحدث هذا الأمر إلا في مباراتين فقط.

وتتوقع الصحيفة أن يتخذ مودريتش قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله الموسم المقبل، في إشارة إلى إمكانية رحيله إذا ما استمر الوضع كذلك في عدم الاعتماد عليه بصورة كبيرة.

وارتبط اسم الدولي الكرواتي الموسم الماضي بالانتقال لأحد فرق الدوري السعودي للمحترفين لكنه رفض ليواصل الاستمرار في ملعب سانتياجو بيرنابيو التاريخي بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ورغم أن مودريتش شارك في 27 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، لكن إجمالي الدقائق لم يتجاوز 1374 بمعدل 50 دقيقة مشاركة في كل لقاء.