صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مش هسيب حقي.. تطور خطير في أزمة قلم الشحات ونجم بيراميدز

الجمعة 16 فبراير 2024 | 10:46 صباحاً
يسري غازي
الشيبي وحسين الشحات
الشيبي وحسين الشحات

فجرت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل حول تفاصيل جديدة بشأن قضية المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وحسين الشحات نجم النادي الأهلي.

واعتدي لاعب النادي الأهلي حسين الشحات على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بالضرب والسب عقب المباراة التي جمعت الفريقين في شهر يوليو الماضي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

وقالت المصادر أن المغربي محمد الشيبي‬⁩ نجم نادي بيراميدز رفض التنازل عن حقه في قضية ⁧‫حسين الشحات‬⁩ لاعب النادي الأهلي.

أضافت: المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز تمسك بالمضي قدما فى مقاضاة حسين الشحات نجم النادي الأهلي أمام القضاء.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط.

وأكد اتحاد الكرة ان قرار إحالة محمد الشيبي للجنة الانضباط جاء بسبب مخالفته للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تمنع اللجوء إلى المحاكم المدنية.

وجاء رد الاتحاد المصري كالآتي:

بناء على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " واللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية، قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة احالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة لاسيما وأن الواقعة محل الشكوى صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقا للائحة.