صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

دولي التايكوندو يهنئ الاتحاد المصري بعد تأهل 5 لاعبين لأولمبياد باريس

السبت 17 فبراير 2024 | 01:47 مساءً
محمود أحمد
رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مع المستشار محمد مصطفى
رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مع المستشار محمد مصطفى

قدم الدكتور تشونج وون شو، رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، التهنئة إلى الاتحاد المصري للتايكوندو بقيادة المستشار محمد مصطفى، بعد تأهل 5 لاعبين من الفراعنة إلى دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024.

وتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، كلا من: "سيف عيسى، أحمد وائل، آية شحاتة"، فيما تأهل الثنائي سلمى علي وعبد الرحمن عبدالرازق فرج إلى دورة الألعاب البارالمبية.

وقال رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو في تهنئته: "نُثني على العمل الصادق والجهد المبذول من اللاعبين والمسئولين عن المنتخب المصري ومع أصدق الأماني لكم بإستمرار هذا النجاح فى أولمبياد باريس".

وتأهلت لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو آية شحاتة إلى أولمبياد باريس 2024 بعد وصولها إلى نهائي التصفيات الأفريقية في داكار بالسنغال، فيما تأهل أحمد وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو إلى الأولمبياد بعد وصوله إلى المباراة النهائية في التصفيات الأفريقية.

وتأهل البطل الأوليمبي سيف عيسى إلى أولمبياد باريس في التصنيف الأوليمبي بعد فوزه بالميدالية الفضية ببطولة أفريقيا للكبار في أبيدجان، ساحل العاج، حيث أصبح أول لاعب تايكوندو مصري في التاريخ يتأهل إلى دورتين أولمبيتين متتاليتين.

و نجح عبدالرحمن عبدالرازق لاعب منتخب مصر للباراتايكوندو، في حسم بطاقة التأهل لدورة الألعاب البارالمبية بباريس وذلك عقب تحقيقه ذهبية منافسات وزن تحت 70 كجم بالتصفيات الأفريقية والتي أقيمت في مدينة داكار بالسنغال، وذلك يضمن تواجده في بارالمبياد باريس هذا الصيف.

يذكر أن البطلة المصرية سلمى علي لاعبة منتخب مصر للباراتايكوندو قد ضمنت تأهلها لدورة الألعاب البارالمبية وذلك بفضل تصنيفها العالمي.

رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مع المستشار محمد مصطفىتهنئة الاتحاد الدولي للتايكوندو إلى الاتحاد المصري 

رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مع المستشار محمد مصطفى
رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو مع المستشار محمد مصطفى