صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مباريات الدوري حياة أو موت.. 12 تصريحا ناريا للمشرف العام على الإسماعيلي

الاحد 18 فبراير 2024 | 09:58 صباحاً
يسري غازي
الاسماعيلي
الاسماعيلي

كشف عماد سليمان المشرف العام على الكرة في النادي الإسماعيلي، تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال لتولي قيادة الدراويش، إضافة إلى الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك غدا الإثنين فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال عماد سليمان المشرف العام علي فريق الكرة عبر تصريحات تليفزيونية: سعيد بتواجدي في برنامج بيحمل اسم النادي الإسماعيلي وإن شاء الله تكون انطلاقة لعمل قناة باسم النادي الإسماعيلي.

وتابع: قبل قدوم مجلس الإدارة جيت أنا والكابتن علي أبو جريشه بجانب اللجنة التي تدير النادي في هذا التوقيت فترة كانت من أصعب الفترات على النادي.

وأضاف: قعدنا أنا والكابتن علي أبو جريشه واخترنا إيهاب جلال لأنه الأنسب للنادي الإسماعيلي، وقعدت مع إيهاب جلال وقلت له إنت لازم تكون المدير الفني.

واستطرد: التعاقد مع إيهاب جلال لم يستغرق 5 دقائق فقط، وإيهاب جلال أفضل مدرب في مصر.

وواصل: النتائج مكنتش مرضية دعمنا بحوالي 10 ناشئين من أبناء النادي ولعبنا بيهم أول 10 مباريات، الناشئين ليس لديهم خبرات ولكن إيهاب جلال صبر عليهم وكان الأداء كويس ولكن النتائج كانت غير مرضية.

وأكمل: موارد النادي الإسماعيلي ليست قوية والقيد اتفتح الساعه 3 العصر آخر يوم في القيد وشيء يحسب لمجلس الإدارة وكنا متفقين على 7 صفقات باختيار إيهاب جلال.

وزاد: إيهاب جلال عنده القدرة على توظيف أي لاعب في أي مكان والدليل علي دسوقي من باك شمال لمدافع.

وقال أيضا: بتوصلنا ردود فعل الجماهير ونقلنا للاعيبين فرحة الجمهور ومفيش مباراة في الدوري سهلة كل المباريات صعبة.

وأردف: مباراة سيراميكا كليوباترا صعوبتها كانت إننا راجعين بعد إيقاف قيد والمباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا فكانت ال3 بنط حياة أو موت.

واسترسل : هنستثمر فوزنا على سيراميكا كليوباترا والدفعة المعنوية اللي عند اللاعبين لمباراة الزمالك.

واختتم حديثه قائلا: كلمة أخيرة أحب أوجها للاعبي الفريق:جمهوركم عاشق للنادي جمهوركم بيحرك الصخر أتمني إنكم تسعدوهم دايما.