صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أبو خمسة أهو.. قصة هتاف فجر بركان الغضب في الأهلي والزمالك

الاحد 18 فبراير 2024 | 11:06 صباحاً
يسري غازي
مباراة شباب الأهلي والزمالك
مباراة شباب الأهلي والزمالك

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009، على غريمه النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

وسادت حالة من الغضب داخل صفوف النادي الأهلي، عقب الخسارة المدوية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك ضمن منافسات بطولة الجمهورية في الناشئين. 

واتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، قرارات نارية بإحالة مدرب فريق الناشئين للتحقيق والاتجاه الي إقالته من تدريب الفريق. 

فيما أثارت الهتافات التي قام بها لاعبو شباب الزمالك استنكارا داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، مشددين على وجوبية اتخاذ قرار حاسم للحد من تلك الظاهرة والتأكيد على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع النادي الأهلي. 

بوابة البلد سبورت ترصد قصة هتاف أشعل بركان الغضب داخل النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك فى دوري الناشئين. 

غضب وتحقيق في الأهلي 

قررت إدارة النادي الأهلي‬⁩ استدعاء ياسر محمدين مدرب فريق 2009 بالنادي للتحقيق بشأن السقوط المدوي أمام الزمالك.

‏وبري مسؤلي النادي الأهلي، أن هناك تقصيرا شديدا من الجهاز الفني ويجب التعرف علي أسباب خسارة فريق 2009 من الزمالك بنتيجة 1/5 يوم الجمعة الماضية في الجولة ٢٢ من بطولة الجمهورية.

‏الخسارة القاسية أثارت ردود أفعال قوية في القلعة الحمراء كونها أمام المنافس التقليدي وكشفت عن أخطاء كثيرة في الفريق.

إقالة مدرب شباب الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب اتخاذ قرارًا بإقالة مدرب القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة بسبب الخسارة الكبيرة أمام الزمالك.

ويتابع مجلس إدارة الأهلي يتابع نتائج التحقيق من جانب وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين مع ياسر محمدين مدرب فريق 2009 بالنادي الأهلي.

ويعتبر قرار إقالة ياسر محمدين من منصبه ضمن القرارات التي يدرسها النادي بسبب الخسارة بنتيجة 5-1 أمام الزمالك في بطولة الجمهورية بالأمس.

وتسود حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بسبب تلك الخسارة الكبيرة التي لم تحدث في تاريخ النادي.

انذار أبيض

يدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب معاقبة فريق 2009 بالنادي بعد هتافه ضد لاعبي الأهلي عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين امس الجمعة ضمن منافسات دوري الجمهورية وانتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف لهدف.

وجاءت هتافات لاعبو فريق زمالك 2009 عقب الفوز على الأهلي بخماسية على النحو التالي : أهو أهو أهو أبو خمسة أهو.