صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

غرامة كهربا الأبرز.. 5 ملفات على طاولة زيارة الأهلي لنادي الزمالك اليوم

الاثنين 19 فبراير 2024 | 09:33 صباحاً
يسري غازي
الخطيب وحسين لبيب
الخطيب وحسين لبيب

يزور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نادي الزمالك اليوم الإثنين تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

وشهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

5 ملفات

تشهد زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، مناقشة 5 ملفات على طاولة قطبي الكرة المصرية اليوم الإثنين.

ومن المنتظر حدوث اتفاق بين إدارتي الناديين على التعاون بينهما في عدة ملفات ويأتي أبرزها التسويق باعتبار الناديين من أكبر أندية الوطن العربي .

كما تشهد الزيارة اتفاق مجالس إدارات النادي الأهلي والزمالك على تنظيم المباريات والبطولات المختلفة فى قادم الأيام.

وتشهد الزيارة أيضا طرح إقامة مباريات ومنافسات ودية بين الناديين خلال الفترة المقبلة .

وتعتبر الصفقات أحد أبرز الملفات التي أشعلت الصراع بين القطبين في السنوات الماضية وسيهدف مسؤولي الفريقين خلال هذه الزيارة لإنهاء هذه الأزمة والاتفاق على عدم المزايدة بين الناديين والابتعاد عن محاولة التعاقد مع أي لاعب من الفريق المنافس خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ملف غرامة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك، ضمن القضايا المطروحة على طاولة الطرفين حيث مازالت إدارة نادي الزمالك تسعى للحصول على الغرامة الموقعة على نجم الفريق الأحمر لصالح نظيره الأبيض.