صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ضحك الناس علينا.. خناقات ميدو وعامر حسين وصلت لساحات القضاء.. ما القصة

الخميس 22 فبراير 2024 | 11:46 صباحاً
يسري غازي
ميدو وعامر حسين
ميدو وعامر حسين

باتت أزمات الثنائي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق والمهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات في اتحاد الكرة ظاهرة وحديث الشارع الرياضي .

الخناقة الأخيرة بين ميدو وعامر حسين ليست الأولي بين الطرفين لا سبقها مناوشات حادة وصل مداها إلي ساحات القضاء.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على خناقات ميدو وعامر حسين .

الأهلي يثير أزمة

نشبت فى صيف عام 2017 خناقة بين أحمد حسام ميدو إبان توليه قيادة فريق وادي دجلة مع المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات فى اتحاد الكرة على خلفية مباراة الأهلي ودجلة فى كأس مصر.

ميدو أطلق تصريحات هجومية ضد المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات في اتحاد الكرة بسبب لقاء الأهلي في الكأس.

بلاغ فى النيابة

رفض عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، التنازل عن البلاغ الذى قدمه ضد أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى لنادى وادى دجلة، على خلفية سبه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلاً: ميدو وجه ألفاظاً أساءت لى ولعائلتى ولن تمر تلك الإساءة دون معاقبة المسئول عنها.

وأضاف: على الرغم مما قدمه ميدو بخصوص سرقة حسابه على موقع تويتر فإننى سأهتم بمواصلة القضية لمصلحتى فى معرفة المسىء، ولمصلحة ميدو لتأكيد براءته مما حدث بعدما يتم التوصل لمن سرق الحساب وقام بذلك الفعل.

وتابع: ميدو لم يعتذر لى وإنما اهتم بتبرئة نفسه وتوضيح حقيقة سرقة حسابه، وأنا قمت بترك ذلك الأمر إلى المحامى الخاص بى، وما يهمنى كشف من أساء لى للحصول على حقى وحق عائلتى، ومن الذى اهتم بسرقة حساب ميدو لمهاجمتى بهذا الشكل.

دعوي قضائية

أقام المهندس عامر حسين دعوى قضائية ضد ميدو بعد تصريحاته الهجومية عليه عقب مباراة الأهلى ودجلة فى الكأس.

ووجه عامر حسين اتهامات الي ميدو بتوجيه الشباب الي شخصه والي عائلته والتجريح فيه.

اعتذار ميدو

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، الاعتذار لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على الهواء مباشرة من خلال برنامج "خاص مع سيف" الذى يذاع على قناة اون سبورت.

قال ميدو :" حقك عليا يا حاج عامر حسين.. أقسم بالله حسابى تم اختراقه ولم أتعمد أن أخطئ فى شخصك أو فى أسرتك الكريمة"، مشددا على أنه يكن له ولأسرته كل الاحترام والتقدير.

تابع ميدو :" سأتوجه الى الاسكندرية للاعتذار للحاج عامر حسين ولأسرته.. لأن الجانب الانسانى هو الأهم بالنسبة له"، لافتا الى أنه لا يخشى عقوبات القضاء أو اتحاد الكرة لكن العلاقات الانسانية والاحترام المتبادل هو الأهم.

سيف زاهر وحازم إمام يقودان مبادرة للصلح

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لنادي وادي دجلة، أن سيف زاهر وحازم إمام عضوي الجبلاية، لهما دور كبير في إنهاء أزمته مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، والصلح بينهما.

وقال أحمد حسام إنه سيعقد جلسة مع عامر حسين في الإسكندرية للصلح.

وأضاف "ميدو"، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لعامر حسين، مشيرا إلى أنه يعتذر له عن أي سوء فهم حدث بينهما في الفترة الماضية.

وأوضح "ميدو" أن هناك اعتبارات كبيرة يراعيها مثل فارق السن، وقال: "عامر من الأشخاص الذين خدموا مصر واعتبره مثل أخي".

هجوم جديد من ميدو

فى عام 2023 شن أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، هجوما عنيفا على جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد وعضو رابطة الأندية المصرية بسبب تراجع مستوى كرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: صباح الخير اوعوا إجازة العيد تنسيكم أن طول عمر ما في عامر حسين وجمال علام بيفكروا لإصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية أن احنا مش هنشوف خير وهنفضل نتراجع في كرة القدم.

وأضاف ميدو: «والله ما في أي مشكلة شخصية معاهم بس لازم الناس دي تختفي من على الساحة ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكرة في مصر».

ميدو وأفكار عامر حسين

فى عام 2024 أكد أحمد حسام ميدو أن أفكار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات تجعل الجميع يضحك على طريقة إدارة الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “عامر حسين أفكاره بتضحك الناس علينا، ولو في اتحاد الكورة واحد بيخطط، مكانش عامر حسين هيقول الأفكار دي”

واختتم: “لو في مدير فني لاتحاد الكورة بيخطط، عمر ما كان عامر حسين هيطلع بالأفكار دي ويضحك الناس علينا”

وطالب ميدو باستقدام شباب مصريين من ذوي الخبرة والعلم للتخطيط للكرة المصرية بدلا من عامر حسين.

عامر حسين يرد

رد عامر حسين، عضو رابطة الأندية المصرية والمشرف على المسابقات، على تصريحات أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وقال عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن النقد الذي يتلقاه بسبب موعد انتهاء الدوري، ولكن بعضهم لا يعلم أن الأمور ليست بأيدي المسابقات، بسبب المواعيد الأفريقية غير المنتظمه.

وقال أيضا: أحمد حسام ميدو اتهمني بأنني لا اجيد وضع جدول الدوري، وأنني لم ألعب كرة القدم، وعليه أن يتوجه بالسؤال إلى مدربي إسكندرية أبرزهم طلعت يوسف، وسيعلم أنني كنت صاحب موهبة بالإضافة إلى أنني توليت مناصب إدارية في الأندية وهذا ليس مبررا، ولكن أتمنى النقد بوجود حلول".