صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

جديد بالقضية 100030.. تضارب في الزمالك ووكيل كهربا يفجر مفاجأة حول غرامة الفيفا

الاثنين 26 فبراير 2024 | 11:47 صباحاً
يسري غازي
كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

تلوح فى الأفق بوادر انفراجة وحل لأزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي ، الصادر بموجبها قرارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لصالح نادي الزمالك.

وشهدت أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك الصادر بموجبها قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في القضية رقم 100030 تطورات مثيرة خلال الساعات الماضية.

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وقدرها مليوني و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وتقدم كهربا باستئناف مؤخراً للمحكمة الرياضية الدولية ودفع رسوم 30 ألف جنيه سترليني من أجل مد أجل القضية.

بوابة البلد سبورت ترصد آخر المستجدات حول القضية رقم 100030 الخاصة بغرامة كهربا لصالح نادي الزمالك.

الزمالك يلمح لقبول الغرامة بالجنية المصري

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يدرس اغلاق ملف غرامة محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

وقال المصدر ذاته، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يدرس الموافقة على عرض قبول سداد غرامة كهربا بالجنية المصري.

السوق السوداء

قال هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فى تصريحات له: الزمالك لن يتنازل عن حقوقه لأننا سنحاسب على ذلك لأنه يعتبر إهدار مال عام.

وأضاف: اللاعب يستنفذ كل الإجراءات القانونية، لكننا سنحصل على الأموال لا محالة.

واستطرد: هذه الأموال عندما تدخل البنك ستدخل بسعر البنك وليس بسعر السوق السوداء كما يعتقد البعض”.

محامي تونسي يتولي غرامة كهربا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك، حقيقة دفع كهربا لاعب الأهلي غرامة الفيفا بالجنيه المصري، وذلك بعد جلسة جمعته بالخطيب رئيس المارد الأحمر في مقر الفارس الأبيض بميت عقبة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إتفاق نادي الزمالك مع كهربا على سداد غرامة الفيفا والبالغة نحو مليوني و400 ألف دولار منذ عام ونصف.

وأكد سالم، في تصريحات خاصة لـ البلد سبورت، أنه لا يوجد أي اتفاق حول أزمة غرامه كهربا والملف حاليا في يد المحامي ويدرس الموضوع من كل الاتجاهات .

وأوضح : لا يوجد اتفاق مع كهربا على أي شئ في الوقت الحالي وهناك محامي تونسي له باع كبير في النزاعات مع الفيفا يتولي الأمر في الوقت الحالي وحينما ينتهي ويكون هناك قرار رسمي سيتم الإعلان عنه.

انتهاء أزمة كهربا

قال أحمد يحيى وكيل كهربا عبر تصريحات تليفزيونية : ستنتهي غرامة كهربا قريبًا ونحن نعمل حاليًا على حل الأزمة وإنهاء الغرامة في أقرب وقت ممكن.

أضاف: أموال الغرامة موجودة لدى كهربا بالفعل وبصفتي وكيل اللاعب أهتم بمصلحة اللاعب فقط وليس بمصلحة الأندية.