صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسام حسن يرفض الوصاية.. القصة الكاملة لمخاطبات إعفاء محمد صلاح من المنتخب ورد اتحاد الكرة

السبت 02 مارس 2024 | 08:43 مساءً
عمرو الحلواني
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

طالب نادي ليفربول من اتحاد الكرة رسميا بإعفاء محمد صلاح نجم الفريق من معسكر المنتخب الوطني المقرر إقامته في شهر مارس الجاري.

وجاء طلب ليفربول الرسمي بإعفاء محمد صلاح من معسكر المنتخب المقبل بسبب استمرار معاناته من الإصابة العضلية التي لحقت به ، وعدم شفائه واستمرار خضوعه إلى برنامج تأهيلي قوي.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، طالب بتقرير شامل حول استمرار غياب محمد صلاح عن المشاركة مع ليفربول بسبب الإصابة.

وواصل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم، الغياب عن فريقه ليفربول بسبب معاناته من الإصابة ودخوله في تأهيل خاص داخل ليفربول.

وبات موقف محمد صلاح، من التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل غامضا في ظل استمرار معاناته من الإصابة العضلية ، ويترقب حسام حسن مدرب منتخب مصر الموقف النهائي لمحمد صلاح من التواجد في المعسكر المقبل ، ويأمل حسام حسن، تماثل صلاح للشفاء بشكل تام واللحاق بالمنتخب خاصة إنه واحدا من أهم العناصر داخل صفوف المنتخب .

وعانى محمد صلاح ، من إصابة عضلية قوية في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة .

وعاد محمد صلاح، للمشاركة مع ليفربول قبل عدة أيام ولكنه عانى من الإصابة مجددا وعاودته الآم مرة أخرى وابتعد عن المشاركة مع ليفربول للمباراة الثانية على التوالي .

وأصدر اتحاد الكرة بيان أكد خلاله تلقي بالفعل خطابا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته

وقال اتحاد الكرة إنه تم إرسال اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ ايام.

وأضاف : " ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن".

وتابع : " لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر ".