صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حالة تحكيمية في مباراة ريال مدريد وفالنسيا تثير الجدل.. شاهد ماذا حدث؟

الاحد 03 مارس 2024 | 07:16 مساءً
عبد الفتاح تركي
لقطة من مباراة ريال مدريد وفالنسيا
لقطة من مباراة ريال مدريد وفالنسيا

حالة تحكيمية خلال مباراة بين نادي ريال مدريد ونظيره فالنسيا، على أرض ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني (لا ليجا)، أثارت الكثير من الجدل، إذ كان الحكم جيل مانثانو قد ألغى هدفًا لصالح فريق "الميرنجي"، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بهدفين لمثلهما.

هدف ريال مدريد الملغي

الحكم أطلق صافرة نهاية المباراة في الوقت الذي وجّه فيه إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد، كرة عرضية على رأس زميله جود بيلينجهام، ليضع الكرة في شباك المنافس.

هذه الحالة التحكيمية لاقت اعتراضًا كبيرًا من جانب فريق "الميرنجي"، إذ قال كارلوس أنشيلوتي، مدرب فريق “الميرنجي”، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "لا يمكن قول الكثير، لقد حدث شيء غير مسبوق، لم يحدث لي هذا من قبل، وليس هناك ما يمكنني إضافته".

أنشيلوتي أضاف قائلًا: "لو أطلق الحكم الصافرة عندما تصدى نادي فالنسيا للكرة لكان الأمر صحيحًا، لكنه سمح بالاستمرار واستحوذنا على الكرة، أعتقد انه ارتكب خطأً".

رغم هذا التعادل، مازال نادي ريال مدريد في صدارة ترتيب “لا ليجا” برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه، جيرونا، فيما يقع نادي فالنسيا في المركز التاسع بـ37 نقطة.