صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الجماهير هتفت ضده ورددوا اسم مورينيو.. شاهد رد فعل مدرب تشيلسي

الاحد 03 مارس 2024 | 07:39 مساءً
عبد الفتاح تركي

جماهير نادي تشيلسي لم يكونوا راضين عن نتائج فريقهم هذا الموسم 2024/2023، خاصة عقب تعادل "البلوز" مع برينتفورد بنتيجة 2/2، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 27 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخلال المباراة، هتف مشجعو نادي تشيلسي ضدّ مدرب الفريق، ماوريسيو بوتشيتينو، والمالك، تود بوهلي، وغنوا باسم المدير الفني السابق لـ "البلوز"، جوزيه مورينيو.

بوتشيتينو اعترف بأن جماهير نادي تشيلسي لا يحبونه، إذ قال في مؤتمر صحفي: "نحن بحاجة إلى القبول، لقد أخبرتكم، أعتقد أن أحدهم سألني هل تحبك الجماهير؟ لا، نحن بحاجة إلى بناء علاقتنا بين الجهاز الفني والجماهير".

وأضاف قائلًا: "أنت تبني العلاقات من خلال الفوز بالمباريات، لكن في الوقت الحالي لا يمكننا أن نطابق التوقعات، لن نطلب الحب، أنا لا أطلب أي شيء.. سأواصل العمل ومحاولة تغيير هذا الوضع والفوز بالمباريات، نحن بحاجة إلى إدارة الواقع، نحن نعمل بجد حقًا لمحاولة الفوز بالمباريات، الفريق يقاتل".

وتابع ماوريسيو بوتشيتينو، قائلا: إنه "مؤخرًا حاولنا إيجاد طرق مختلفة للعب، لكن لم ينجح ذلك، وشعر المشجعون بخيبة أمل بسبب ذلك، فأنا بحاجة إلى احترام آرائهم.

يأتي ذلك بينما يقع فريق البلوز في المركز الـ 11 في ترتيب أندية البريميرليج، برصيد 36 نقطة، بعد أن حقق الفوز 10 مرات والخسارة في مثلها، والتعادل في ست مباريات.