صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رونالدو ليس الأول.. نجوم عالميين على قائمة التحليل بقمة الأهلي والزمالك

الاربعاء 06 مارس 2024 | 10:45 صباحاً
يسري غازي
رونالدو وشيكابالا
رونالدو وشيكابالا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة السويسري مارسيل كولر ، غريمه التقليدي نادي الزمالك بعد غد الجمعة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والتي ستقام على ملعب الأول بارك بالرياض.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر والتي تستضيفها العاصمة الرياض بالسعودية .

ويسعي النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى الفوز باللقب رقم 39 في تاريخه بكأس مصر فيما يستعد نادي الزمالك للوصول إلي اللقب رقم 29 في تاريخه في ديربي العرب.

ومن المقرر أن يتواجد فى الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك المدرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي لتحليل مباراة الأهلي والزمالك عبر إحدي القنوات السعودية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس الأول فى قائمة نجوم التحليل العالمي الذين يشاركون فى تحليل مباريات الدوري المصري وكأس مصر.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على نجوم عالميين سبق وأن قاموا بتحليل المسابقات المصرية.

البرازيلي رونالدينهو 

في عام 2018 نشرت قناة بيراميدز فيديو للبرازيلي رونالدينهو وهو يعلن حضوره إلى مصر لتحليل مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري الممتاز.

روبرتو كارلوس 

كما أعلن الحساب الرسمي لقناة نادي بيراميدز فى نفس العام تواجد اللاعب الدولي البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، نجم منتخب البرازيل وريال مدريد الأسبق، خلال مباراة الفريق السماوي أيضا ضد الإنتاج الحربي في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

جون تيري 

وتم الاستعانة بالانجليزي جون تيري نجم منتخب انجلترا لتحليل مباريات الدوري المصري عبر قناة بيراميدز عام 2018.

وقام جون تيري نجم منتخب انجلترا بتحليل مباراة انبي وبيراميدز في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جوزيه مورينهو

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، ضمن الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، المقرر لها 8 مارس المقبل على ملعب الأول برك بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية، إنه البرتغالي جوزيه مورينيو سوف يكون ضمن الاستديو التحليلي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، الذي سيتم نقله بـ 44 كاميرا، منها 28 من داخل الملعب.

رونالدو محللا لقمة العرب

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر في الاستديو التحليلي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم.