صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

غرامة كهربا تشعل الأزمة.. نجم الأهلي يثير الجدل ورد عنيف من الزمالك.. ما الحكاية

الخميس 28 مارس 2024 | 10:26 مساءً
يسري غازي
كهربا
كهربا

أثارت تصريحات محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي في أحد البرامج التلفزيونية التي كشف خلالها تفاصيل دفع غرامة الزمالك أزمة كبيرة داخل جدران القلعة البيضاء.

كهربا أكد أنه تم تقسيط غرامة نادي الزمالك على دفعتين فيما نفي مسؤلى القلعة البيضاء الأمر برمته مشددين على وصول الغرامة كاملة إلي خزينة الفارس الأبيض.

بوابة البلد سبورت ترصد أزمة سداد غرامة كهربا لصالح نادي الزمالك من البداية للنهاية. 

كهربا يكشف تفاصيل غرامة الزمالك 

تحدث جناح نادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، عن مشكلة دفع الغرامة الموقعة عليه بسبب فسخ عقده مع الزمالك من جانب واحد.

قال كهربا عبر تصريحات تليفزيونية: مكنتش هدفع غرامة الزمالك، وكنت هعتمد على إن المحاكم بتطول وبعدها أعتزل عشان كنت مظلوم، لكن كان عندي طموحات أكبر أني أخد بطولات كتير مع الأهلي".

وأضاف: دفعت 70 أو 80% من الغرامة من أموالي الخاصة، وبإذن الله هقدر اعوضهم. 

وواصل: "للانتقال إلى الأهلي أحسن حاجة حصلت في حياتي، وكنت أهلاوي وأنا بلعب في الزمالك. 

وأتم: لدي طموحات كبيرة، أريد أن أكون أسطورة في الأهلي.

الزمالك يرد على تصريحات كهربا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن استلام قيمة مبلغ الغرامة المستحقة على "كهربا"، البالغة 2 مليون و476 ألفًا و389 دولارًا.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار على القضية، بعد دخول مبلغ الغرامة بالكامل حساب النادي الرسمي.

وأكدت إدارة نادي الزمالك بأن كل ما يثار من جديد حول الغرامة التي حصل عليها النادي من اللاعب محمود كهربا غير صحيح بالمرة.

وكما أكد المجلس بع حسين لبيب في بيانه الرسمي عقب تسلم الغرامة فإن نادي الزمالك حصل على حقوقه كاملا حتى أخر يوم لدفع الغرامة وأن كل ما يثار خلال هذه الفترة يهدف إلى تشتيت الجماهير وفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباريات مهمة في الكونفدرالية والدوري.

وتابع :لا تلتفوا لمثل هذه الشائعات وثقوا في مجلس إدارتكم وساندوا فريقكم حتى الحصول على البطولة القارية ومجلس الإدارة لن يقف مكتوف الأيدي وسيتصدى لمثل هذه المحاولات بكل قوة.

رد رسمي 

رد أحمد سالم متحدث الزمالك علي تصريحات كهربا وقال:  

قيمة وسياسة نادي الزمالك لا تتناسب أبدًا في الرد على كل المهاترات والتصريحات.

تابع: وأؤكد أن نادي الزمالك حصل على قيمة الغرامة بالكامل وهو ما أعلنه النادي في بيان رسمي بعد إنهاء الملف، النادي حصل على حكم نهائي بالغرامة بعد الوصول إلى أعلى درجات التقاضي في الاتحاد الدولي الذي أقر رسميًا بحقوق النادي.

أضاف: والزمالك نادي مؤسسي ويخضع للرقابة وهو ما يعني أنه ليس هناك مجال للتهاون في حقوق النادي المالية لأي جهة، ومجلس الإدارة يعمل على الحفاظ على حقوق النادي.

رسالة نارية على تصريحات كهربا

وجّه رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير الفريق بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت من محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، والتي أشار فيها إلى تقسيطه مبلغ الغرامة.

وكتب نصوحي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "مجلس إدارة نادي الزمالك حصل على كافة حقوق القلعة البيضاء كاملة دون أي نقص منذ توليه المسؤولية خلال الشهور الماضية".

وأضاف: "هناك حملة لتشتيت الجماهير عن دورها في مساندة الفريق في مرحلة مهمة.. ثقوا في مجلس الزمالك ولاعبي الفريق، والقادم أفضل بدعمكم".