صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأرض لم تنصف أصحابها.. قصة 10 أهداف تؤجل حسم مواجهات دوري الأبطال

الاربعاء 10 ابريل 2024 | 09:51 صباحاً
يسري غازي
مباراة ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي
مباراة ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي

شهدت منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة مجنونة لم تنصف أصحاب الأرض خلالها وصار التعادل سيد الموقف فى ذهاب ربع دوري أبطال أوروبا. 

وتعادل فريقا ريال مدريد الإسباني مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

فيما تعادل فريقا آرسنال الانجليزي مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لكل منهما فى المباراة التي أقيمت بينهما فى لندن. 

وقرر الجميع تأجيل الحسم للأسبوع المقبل وبات فريقا ريال مدريد ومانشستر سيتي بانتظار قمة الاتحاد وآرسنال وبايرن ميونخ بانتظار قمة اليانز ارينا. 

10 أهداف اليوم في ليلة من الليالي الأوروبية التي لا تنسى تم تسجيلها فى مواجهتي ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي وارسنال وبايرن ميونيخ الالماني. 

ريمونتادا مثيرة

تعادل فريقا ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي إيجابيًا بنتيجدة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، قبل أن يعود ريال مدريد بهدفين متتاليين عن طريق كل من روبين دياز في مرماه، ورودريجو في الدقيقتين 12، و14.

بعدها سجل مانشستر سيتي هدفين عن طريق فيل فودين، وجفارديول في الدقيقتين 66، و71 على التوالي، قبل ان يدرك ريال مدردي هدف صاروخي عن طريق فالفيردي بالدقيقة 79.

وتقام مباراة الإياب بين ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي الاسبوالقادم على ملعب الاتحاد .

آرسنال يقتنص التعادل

اقتنص أرسنال الإنجليزي تعادلا مثيرا، مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الإمارات"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

بدأ أرسنال التسجيل عن طريق نجمه بوكايو ساكا، فى الدقيقة 12، من تسديدة سكنت على يمين مانويل نوير حارس بايرن ميونخ.

ونجح سيرج جنابري في تسجيل هدف التعادل لفريق بايرن ميونخ، في الدقيقة 18 من زمن المباراة.

وأضاف هاري كين، هدف الفريق البافاري الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثاني، نجح أرسنال في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 76 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه تروسارد.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء، 17 أبريل الجاري، على ملعب "أليانز أرينا"، معقل فريق بايرن ميونخ.