صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الشوط الأول انتهى في رادس.. ماذا قال نجوم الأهلي عن إياب الترجي؟

الاحد 19 مايو 2024 | 11:59 صباحاً
يسري غازي
مباراة الاهلي والترجي
مباراة الاهلي والترجي

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر سلبيا مع نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق الترجي يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وعلق نجوم النادي الأهلي علي مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي ومدي استعداداتهم للقاء الإياب السبت المقبل.

إياب الترجي صعب

أعرب ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن رضائه عن نتيجة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي، مؤكدًا أن الأهلي كان يسعى بقوة لتحقيق الفوز، ولكن ما زال هناك مواجهة أخرى في الإياب بالقاهرة.

وأكد ياسر أن لاعبي الأهلي سوف يستعدون لمباراة الإياب بشكل قوي، وسيكون هناك تركيز كبير على نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، من أجل حسم مواجهة الإياب.

وأوضح ياسر إبراهيم أن المباراة المقبلة ستكون صعبة على كلا الفريقين، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها كلاهما، مشيرًا إلى أن الترجي هذا الموسم أقوى من المواسم السابقة بفضل التدعيمات القوية في صفوفه، ولكن في المقابل الأهلي لديه لاعبون كبار أصحاب خبرات كبيرة في المواجهات الحاسمة.

وأكد ياسر إبراهيم أنه تحسن بشكل كبير ومستعد للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، وأنه سعيد للتواجد مع الفريق في تونس، ويتمنى المشاركة في المباراة القادمة وفقًا لرؤية الجهاز الفني، وسواء كان له دور في المباراة أو لم يكن سيكون داعمًا لزملائه، وأهم شيء هو حسم لقب البطولة.

طي صفحة الذهاب

قال الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إن الأهلي سوف يستعد بقوة لمباراة العودة أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، بعد طي ملف مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس.

وأكد أبو علي أن الأهلي خاض مباراة قوية أمام الترجي الذي كان مدعومًا بجماهيره في ملعب حمادي العقربي برادس، لافتًا إلى أن الفريق خرج بالتعادل، وأن مباراة العودة بالقاهرة هي جولة الحسم في البطولة.

وشدد مهاجم الفريق على أن الأهلي يسعى إلى التتويج باللقب الإفريقي والاحتفال مع الجماهير على استاد القاهرة، وأنه بشكل شخصي يحلم بالفوز بأول لقب إفريقي له مع الأهلي.

واختتم وسام أبو علي تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الجماهير أكد خلالها أن لاعبي الأهلي سوف يقاتلون على أرضية استاد القاهرة يوم السبت المقبل للفوز بدوري الأبطال والاحتفال معهم.

الشوط الأول انتهي في رادس

أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الفريق أغلق صفحة مباراة الذهاب من أجل الاستعداد لمباراة الإياب يوم السبت المقبل.

وقال قمصان: الشوط الأول انتهى في تونس، ولا يزال لدينا شوط ثان في القاهرة، سنبذل كل ما في وسعنا للفوز والتتويج باللقب.

وطالب سامي قمصان جماهير الأهلي بضرورة دعم الفريق في مباراة الإياب، مؤكدًا أن مساندة الجماهير للفريق ستساهم في الفوز باللقب.

وأشار سامي قمصان إلى أن الفريق الذي يسعى للتتويج باللقب، عليه استغلال أقل الفرص في المباريات النهائية، مؤكدًا أن مباراة الإياب ستكون صعبة على الفريقين.