صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الأهلي والترجي.. الأحمر يطيح بمصداقية خبيرة أبراج في مقتل ويقترب من التتويج بدوري الأبطال

الاحد 19 مايو 2024 | 03:25 مساءً
عبد الفتاح تركي
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

بتعادله أمس أمام الترجي التونسي، استطاع فريق الأهلي أن يضرب مصداقية تنبؤات خبيرة الأبراج والمنجّمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، التي كتبت على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك" منشورا تنبأت فيه بنتيجة لقاء المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ليلى عبد اللطيف تنبأت بفوز فريق الترجي التونسي، على الفريق الأحمر، وأن الفريق الأحمر لن يستطيع أن يسجل أي أهداف، سواء كان في لقاء الذهاب أو في لقاء الإياب.

وكتبت ليلى عبد اللطيف في منشورها أن "الترجي سوف يكسب مباراة في الماتشين، والفريق الأحمر مش هيعرف إنه يسجل ولا في مباراة الذهاب ولا في مباراة الإياب، وبنسبة كبيرة هيخسر اللقب".

وانتهت مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب رادس الأولمبي في تونس، بالتعادل السلبي دون أهداف، وهي بالتأكيد نتيجة إيجابية للفريق القاهري الذي سيخوض مباراة العودة في استاد القاهرة أمام جمهوره.

الفريق الأحمر تلقى بداية صعبة خلال اللقاء، بعدما تلقى النادي ضربة قوية بإصابة علي معلول في مطلع الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 8 من عمر المباراة، ولم يستطع التونسي استكمال اللقاء، حيث غادر أرض الملعب وشارك كريم فؤاد بديلًا له.

وشكل لاعبو الترجي التونسي، عدة فرص هجومية على مرمى مصطفى شوبير، محاولين تسجيل الهدف الأول في المباراة لكن دون جدوى، وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح فريق الأهلي في استعادة السيطرة على الكرة، حيث استحوذ على مجريات المباراة بشكل كبير من أجل تسجيل الهدف الأول.

واستمر الاداء بين الفريقين، على نفس المستوى، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب.

وسيتأجل الحسم الى السبت المقبل عندما يتواجهان إيابًا في القاهرة، حيث يبحث الأهلي عن لقبه الرابع في النسخ الخمس الأخيرة والثاني عشر القياسي في تاريخه، بينما يطارد الترجي لقبه الخامس والأوّل منذ 2019.

ويتكرّر النهائي بين العملاقين المصري والتونسي للمرة الثالثة، بعد 2012 عندما تفوق فريق "الشياطين الحمر" 3-2 بمجموع المباراتين، وفي 2018 حينما قلب فريق "باب سويقة" تأخره في القاهرة 1-3 وفاز في رادس 3-0 ليتوج بلقبه الثالث.

وسيخوض الأهلي النهائي للمرة الخامسة تواليًا (رقم قياسي) والسابع عشر في تاريخه، مثبتًا تخصصه في المسابقة القارية.