صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رقم زيدان الأفضل.. أحمد حمدي يكشف أسرار انضمامه للزمالك واحتفاله بالكونفدرالية وعلاقته بالأهلي

الجمعة 31 مايو 2024 | 10:26 صباحاً
يسري غازي
أحمد حمدي
أحمد حمدي

كشف أحمد حمدي نجم نادي الزمالك كواليس انتقاله إلي صفوف نادي الزمالك إلي جانب سر احتفاله عقب تسجيله هدف الفوز فى نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي. 

وتطرق أحمد حمدي نجم نادي الزمالك إلي علاقته بلاعبي القلعة البيضاء فضلا عن طموحاته بصفوف الفارس الأبيض في قادم الأيام . 

وتطرق أحمد حمدي نجم نادي الزمالك إلي علاقته بالنادي الأهلي قبل رحيله للإحتراف بالخارج.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز تصريحات أحمد حمدي عن الأهلي والزمالك. 

قال أحمد حمدي لاعب الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية:

‏حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسين السيد أول من تحرك لضمي بعد عودتي لمصر من مونتريال، ورامي نصوحي كان متحمسًا لضمي، ودونجا أول من رتب جلسة بيني وبين إدارة الزمالك وظل متواجدًا معنا حتى 4 الفجر، وزيزو كان على تواصل دائم مع شقيقي خلال المفاوضات.

وأسهب قائلا: من اول لحظه الإدارة اتكلمت معايا كنت عايز العب في الزمالك ودونجا سهل اني اقعد مع كابتن حسين لبيب وزيزو كان بيتواصل معايا ومع اخويا وفتوح وكل اللعيبة كانت حابه اكون موجود وانا لمست الاحترام وان في حاجه المجلس عايز يعملها ومترددش وربنا يكرمني واقدر اعمل حاجه مع الزمالك لما ارجع من الاصابه "

تابع: أحمد حمدي: قضية فلسطين هي قضية كل واحد لديه نخوة، سمعت خبر لن يكون هناك دعم أو صورة، لذلك قررت لو أحرزت هدف أوصل رسالة دعم لفلسطين"

أضاف: القضية هي قضية الشرفاء واحتفالي بهدفي في نهائي الكونفدرالية أقل شيء أقدمه لاخواتنا وأشقائنا.

استطرد أحمد حمدي: جمهور الزمالك عظيم جدًا وأرى الحماس والشغف في أعينهم، أشعر أنهم الدرع الأول للفريق.

وعن رقمه المفضل قال: اخترت رقم 5 في الزمالك بسبب حبي لزيدان واني رايح للنادي الملكي في مصر واللهي قولت انا رأيك الزمالك وده نادي ملكي زي ريال مدريد الاسباني وانا بحب زيدان جدا ورقمه كان 5 وهما بيلبسوا ابيض والزمالك ابيض وحبيت البس الرقم ده من حبي لزين الدين زيدان رغم اني برشلوني اصلا.

أردف احمد حمدي:  دخلة جماهير الزمالك في النهائي وهدفي في نهضه بركان وراء لقب كابتن ماجد واشكر كل الجماهير على دعمهم وجماهير الزمالك عظيمة ووفية وعندهم شغف كبير اتجاه ناديهم قبل مباراة نهضة بركان كلنا شوفنا دخلة الجماهير ويمكن لقب كابتن ماجد اتقال بسبب تسجيلي بنفس الطريقة ونفس طريقة دخلة الجماهير وعايز اشكر كل جماهير الزمالك علي رسائل الدعم اللي وصلتني بعد الاصابة.

واصل أحمد حمدي:

أنا حالياً موجود في نادي كبير كان حلمي أنضم له بعد رجوعي مصر، ومش حابب أتكلم عن أي نادي تاني ومش هقؤل في أندية فاوضتني وفضلت الزمالك والكلام التقليدي ده أنا أختياري كان الزمالك من البداية ومش هاخد كريديت عند الجمهور بالكدب أنا بحترم نفسي وبحترم النادي اللي بلعب فيه.

وعن عبدالله السعيد قال أحمد حمدي: 

عبد الله السعيد لا خلاف عليه فنيا، وهو ذكي وعقليته قوية جدا ويركز دائما في الملعب ويريد مواكبة الكرة الحديثة، ويحافظ على نفسه وهو لاعب هائل منذ أن كان في الأهلي ثم بيراميدز والآن في الزمالك.

أكمل أحمد حمدي : 

كان لدي إحساسا أنني سأسجل هدفا في نهائي الكونفدرالية وشعرت بذلك بعدما سجلت هدفا ضد البنك الأهلي وألغي وتم إلغاء ركلة جزاء لي بعد العودة لتقنية الفيديو، وعندما عدت لمنزلي أخبرني شقيقي أن الله سيعوضني في النهائي.

وعن الجماهير قال أحمد حمدي: 

جمهور الزمالك وفي وحماسي جدا وسافروا معنا في غانا والمغرب وهم الدرع الأول للفريق، وهو ما يصل للاعبين، ونحن نلعب من أجلهم، وتسببوا لنا في دفعة قوية باستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية.

وأتم أحمد حمدي : 

سأسافر الأسبوع الجاري لألمانيا لإجراء جراحة قطع الرباط الصليبي وأسألكم الدعاء وبالعزيمة سأعود أقوى.

واختتم أحمد حمدي حديثه قائلا: 

عندما كنت في الأهلي رفضت الدخول في صفقة تبادلية للانتقال لصفوف بيراميدز حينها، وقتها كنت أود الاحتراف.