صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

محمد صلاح السبب.. قصة أزمة جديدة بين الزمالك والمنتخب الأولمبي

الاحد 02 يونية 2024 | 11:36 صباحاً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

تلوح في الأفق أزمة حادة بين نادي الزمالك والبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي الي منافسات اولمبياد باريس 2024 رفقة منتخب المغرب.

بوادر الأزمة تتمثل في استقرار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي علي تجهيز بديل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي في أولمبياد باريس 2024.

ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي استقر على ضم مصطفى محمد بعد قرار فرنسا بالسماح للاعبين بالمشاركة في الاولمبياد نظرا لاقامتها في باريس وضم إمام عاشور نجم النادي الأهلي.

البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي طلب ضم محمد صلاح في أولمبياد باريس وتلقي موافقة اللاعب لكن نادي ليفربول يتجاهل الرد علي مطالب مدرب أولمبي الفراعنة.

وفي حالة رفض ليفربول انضمام صلاح سوف يتجه ميكالي للاستعانة بخدمات أحمد سيد زيزو نجم الزمالك في الاولمبياد.

ما يفاقم الأزمة داخل نادي الزمالك تواجد حسام عبدالمجيد المدافع الأساسي للزمالك ومحمد شحاته الذي أصبح الاعتماد عليه ضروري من جانب البرتغالي جوزيه جوميز إضافة الي زيزو حال اختياره إذا ما رفض ليفربول انضمام صلاح الي قائمة المنتخب الأولمبي في دورة الالعاب الاولمبية بباريس 2024.

ويعتمد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الثلاثي حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو بشكل أساسي في مباريات الفارس الأبيض بشكل أساسي.