صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ميصحش.. أحمد مجاهد يهاجم اتحاد الكرة بسبب قلم الشحات والشيبي

الاحد 02 يونية 2024 | 11:49 صباحاً
يسري غازي
احمد مجاهد
احمد مجاهد

فجر المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق ، عدد من المفاجآت حول ترشحه لانتخابات الجبلاية القادمة إضافة إلي اكتشافه العديد من الكوادر الإدارية.

وتطرق أحمد مجاهد، إلى أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وإيقافه بسبب دخوله فى مشادة معه إبان توليه منصب رئيس اتحاد الكرة.

وتحدث أيضا أحمد مجاهد ، عن أزمة اعتداء حسين الشحات نجم النادي الأهلي علي المغربي الدولي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

بوابة البلد سبورت ترصد أبرز تصريحات المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق.

قال المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق عبر تصريحات تليفزيونية: أتمني أن يكون لهذا المجلس في اتحاد الكرة نهاية بالحصول علي ميدالية أولمبية والوصول إلى كأس العالم خاصة وأنه لديهم اشهر قبل أن تنتهي مدتهم.

وتابع: ولم أسمع اي كلام من شيكابالا وأنه تم إيقافه 8 اشهر قبل أن يتم الاستئناف ويحصل علي عقوبة 8 مباريات.

وأضاف: لم أحسم الترشح للرئاسة في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن لديه المؤهلات اللازمة لهذا المنصب بحكم الأقدمية والخبرات وأنه لو ترشح هاني أبوريدة لهذا المنصب فلن يترشح وأن أبوريدة الشخص الوحيد الذي يقبل العمل معه كنائب أما غير ذلك فلا .

واستطرد: غير راضي عن أداء مجلس إدارة اتحاد الكرة وأن عدد منهم غير راضي عن طريقة عملهم ، وازعم أنني لو نزلت فا أنا قادر علي حل هذه الازمات وااعرف المشاكل اللي بين منوف وسرس زي الأمور اللي بين الفيفا والاتحاد الأوروبي.

وقال أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي:كان يمكن أن تشهد مسار مختلف في حال تم التحرك من كل طرف في الوقت المناسب.

وواصل: للأسف لم يتم استكمال الإجراءات .. إذا كان بيراميدز يرى إن العقوبة ضعيفة كان عليه أن يقوم بالتصعيد في وقتها .. كل الأطراف أخطأت في الأزمة.

وأكمل: المادة ٥٨ في الفيفا واضحة وصريحة وتؤكد أنه لا يجوز اللجوء إلى المحاكم المدنية .. القانون المصري يحترم المؤسسات الدولية والعقوبة صدرت ونفذت رغم عدم كفايتها وهو ما يعني عدم أحقية اللجوء إلى القضاء العادي .. قولا واحداً لا يجوز.

وأردف : رابطة الأندية اعتمدت على توصيف ضعيف للحدث مما تسبب في عقوبة غير مناسبة .. هناك خطأ حدث لكن لا يجب أن يتم التمادى به.

وأكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق أنه اكتشف محمد فضل وأحمد عبدالله وقدم كل منهما للعمل في الاتحاد بعد ذلك.

وأسهب قائلا : عندما توليت المهمة قمت بحل جميع المشاكل بالنسبة للكابتن حسام البدري .. لست غاضبا من حديثه عني.

واختتم حديثه قائلا : كيروش كان نقلة مميزة ومهمة وبغض النظر عن موقفي من مسألة المدرب الأجنبي أو المحلي إلا أنني ادعم من يتواجد في المهمة وأتمنى النجاح للكابتن حسام حسن وجهازه المعاون لتحقيق أهدافه.