صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تصريحات نارية.. ماذا قال تريزيجيه عن عودته للأهلي وعلاقته بـ صلاح وأزمة رمضان صبحي وحديثه مع ماني

الاربعاء 12 يونية 2024 | 11:35 صباحاً
يسري غازي
تريزيجيه
تريزيجيه

كشف محمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون التركي، العديد من المفاجآت حول منتخب مصر الوطني ، وحقيقة اعتراض محمد صلاح على استبداله فى مباراة الفراعنة الكبار أمام غينيا بيساو بتصفيات المونديال.

كما تطرق تريزيجيه، إلى الحديث عن عودته إلى النادي الأهلي في قادم الأيام.

بوابة "البلد سبورت" تسلط الضوء على أبرز تصريحات محمود حسن تريزيجيه حول منتخب مصر والنادي الأهلي. 

قال محمود حسن تريزيجيه عبر تصريحات تليفزيونية: مش بشتغل مع لايف كوتش ولا دكتور نفسي مع احترامي ليهم طبعًا، بس أهم حاجة عندي ورد القرآن كل يوم الصبح وإني أقرأ رسالة ربنا ليا وأحاول أنفذها.

وتابع محمود حسن تريزيجيه: محمد صلاح قائد داخل وخارج الملعب، وبيحب مصر جدا ونفسه يعمل حاجة لمصر، وإصابة محمد صلاح في أمم أفريقيا كانت تبدو صغيرة ولكن اكتشفنا أنها أكبر مما توقعنا، وتحتاج لوقت طويل للعلاج. ‏

وأضاف تريزيجيه : أتمني أن أختم مسيرتي الكروية بالنادي الأهلي، فهو فخر لي اللعب فيه، و‏ساديو ماني قال لي بعد خسارة لقب أمم أفريقيا 2021 أمام السنغال، لا تحزن فنحن لم نحصل على البطولة من قبل أما مصر فتملك 7 بطولات.

واستطرد ‏تريزيجيه: كابتن حسام حسن سأل صلاح أنت كويس ؟ رد صلاح أنا كويس يا كابتن ، ولم يحدث أي شئ آخر، وكابتن حسام بيشيد بصلاح دائما في المحاضرات.

وعن أصعب موقف قال ‏تريزيجيه: ‏أكثر موقف كان صعب مريت به هو جلوسي بالنادي الأهلي 4 سنوات بدون مشاركة، وبعدها ربنا كرمني ووفقني.

وواصل محمود حسن تريزيجيه: ‏أقاتل مع منتخب مصر من أجل إسعاد 100مليون مصري و‏بتدرب بشكل فردي مع مدرب المهاجمين في جميع الأندية التي لعبت بها، من أجل تحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى و‏كنا نازلين مباراة بوركينا فاسو وحاطين هدف الصعود لكأس العالم، وهناك رغبة كبيرة في تكرار تجربة المونديال.

وأكمل نجم طرابزون ومنتخب مصر: "تلقيت عروضاً من الخليج، وبالفعل كنت أرغب في خوض التجربة، ولكن تمسك الأندية التي كنت ألعب لها حال دون ذلك".

وأسهب : أمتلك عروض من الدوري السعودي ومنفتح لأي خطوة قادمة، وإذا لم أنتقل إلى نادي جديد، فأنا سعيد مع طرابزون سبور فريقي الحالي".

وأردف محمود حسن تريزيجيه: لن ألعب في مصر لغير النادي الأهلي وحسام حسن قادر على تحقيق النجاحات مع منتخب مصر"

وعن مشاركته أمام مانشستر سيتي قال: جربت 12 كيلو ونصف فى مواجهة مانشستر سيتي ولمست الكرة 4 مرات فقط والسيتي تحت قيادة جوارديولا فريق خارق لا يمكن ايقافه .

وقال أيضا: أتمني أن يعود رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز من أزمته بشكل قوي وتحقيق لقب أمم إفريقيا مع منتخب مصر حلم يراودني دائما.

وعن أزمة استبدال صلاح قال محمود حسن تريزيجيه: حسام حسن قال لـ صلاح أنت كويس قاله اه أنا كويس ولم يرفض التبديل أمام غينيا بيساو".

وعن أمم أفريقيا فال: كنا هنرجع بالبطولة لو واقفين على رجلينا في أمم إفريقيا لكن الظروف لم تساعدنا والمباريات الخارجية تلعب في ظروف صعبة وتصفيات كأس العالم مثل مباريات الدوري ونتائج الآخرين تساعدنا، وأي شخص يتمني خسارة منتخب بلاده عنده مشكلة كبيرة فى حياته. 

وعن عودته للنادي الأهلي، قال محمود حسن تريزيجيه : لا يوجد مفاوضات من جانب الأهلي معي في الفترة الحالية أو في وقت سابق والأهلي بيتي وأحرص علي مشاهدة مبارياته بشكل مستمر والاهلي يربي لاعبيه منذ الصغر علي عقلية البطل وتحقيق الفوز دائما وأي فرد سيدخل الأهلي سينجح وسيعمل تاريخ كبير غصب عنه بسبب المنظومة الناجحة وأتمني ختام مشواري في النادي الأهلي ويضم حاليا أفضل اللاعبين. 

وقال محمود حسن تريزيجيه: أتدرب كثيراً على هدفي الثاني في مباراة بوركينا فاسو وأجهز نفسي لكل المواقف خلال المباريات وأتدرب بشكل فردي مع مدرب المهاجمين على اللمسة والتسجيل بعد تصعيدي للفريق الأول وأحب مشاهدة المباريات من أجل التعلم والاستفادة الفنية.

واختتم محمود حسن تريزيجيه حديثه قائلا : لعبت على مسؤوليتي مع منتخب مصر في أمم إفريقيا 2021 رغم تحذيرات فريقي بسبب عودتي من الإصابة".