صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تصريحات نارية.. خالد الدرندلي: مبعناش حازم إمام ومحمود طاهر أفضل من الخطيب

الاربعاء 12 يونية 2024 | 03:04 مساءً
يسري غازي
الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

فجر خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، العديد من المفاجآت حول قضية حسين الشحات نجم النادي الأهلي والدولي محمد الشيبي لاعب بيراميدز. 

كما تطرق إلى أزمة حازم إمام عضو اتحاد الكرة فى الإشراف على منتخب مصر الوطني، إبان تولي البرتغالي روي فيتوريا قيادة الفراعنة الكبار. 

وقال خالد الدرندلي عبر تصريحات تليفزيونية: اتحاد الكرة لم يبع حازم إمام بعد تركه الإشراف على المنتخب، حازم حزين لما يقال عنه أنه أهدر حق اتحاد الكرة بعد رحيل روي فيتوريا. 

وأضاف خالد الدرندلي: عملت مع محمود الخطيب ومع محمود طاهر رؤساء النادي الأهلي واختلفت مع الخطيب في بعض وجهات النظر وفي النهاية أفضل محمود طاهر. 

واستطرد خالد الدرندلي: أنذرنا الشيبي وأرسلنا له 3 خطابات نحذره من اللجوء للقضاء المدني وانتظرنا إلى اليوم الأخير تحسبا لسحب شكواه في القضاء ضد الشحات، ولكن بعدما تمسك بموقفه أصدرنا القرار. 

وواصل خالد الدرندلي: عقوبة الشحات صدرت على اعتبار أنه حدث توافق وصلح بينه وبين الشيبي ولا نريد أن نذهب بعد كل مباراة إلى قسم الشرطة، وكانت هناك عدة محاولات لحل الأمر بشكل ودي ولكن تمسك الشيبي بموقفه أدى إلى إيقافه.

واختتم خالد الدرندلي تصريحاته قائلا : لقد حصل صلح بين الشحات والشيبي بعد المباراة وعلى هذا الأساس كانت عقوبة الشحات.. كنا نريد نهاية الأزمة وديا ولكن الشيبي لم يساعدنا.